• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

بقيادة ايتو ويايا توري

الاتحاد الافريقي يعلن تشكيلة منتخب افريقيا

الاتحاد الافريقي يعلن تشكيلة منتخب افريقيا
كفر ووتر / وكالات أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" عقب الاحتفال الذي نظمه فيإحدى الفنادق الكبرى في العاصمة الغانية أكرا عن الفريق المثالي لعام2011 أو كما يحلو للبعض تسميته بمنتخب أفريقيا الأول وخلت القائمة من ايلاعب سوداني رغم وصول منتخب السودان لنهائيات الامم والهلال لدوريالاربعة وجاءت التشميلة على النحو التاليسمير عبود (ليبيا) .. هاريسون أفول (غانا) .. يايا بانانا (الكاميرون) ..أيوب الخالقي (المغرب)..تايي تايو (نيجيريا) .. سايدو كايتا (مالي) .. كيفين برينس بواتينج(غانا) .. يايا توريه (ساحل العاج)..آندري آيو (غانا) .. موسو سو (السنغال) ..صامويل إيتو (الكاميرون)
امسح للحصول على الرابط
 3  0  3046
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    elfatih/braeem 7 12-25-2011 08:0
    IT IS ALWAYS GOING TO BE VERY HARD FOR THE LOCAL AFRICAN PLAYERS SPECIALLY WITH A LOT OF AFRICAN PLAYERS SHINE IN EUROPE -LEAGUE ,BUT TO BE HONEST I THOUGHT SADOMBA DID WELL WITH ALHILAL AND AS A TOP SCORER HE SHOULD BE THERE ,.FROM ELMARIKHABY ELFATIH
  • #2
    طارق جون 12-25-2011 11:0
    كما ان القائمة لايوجد بها لاعب تونسي أو مصري او جزائري وهم كما نعلم دائمو التواجد في مثل هذه القوائم
  • #3
    عاشق الموج الازرق 12-25-2011 08:0
    هذه القائمة تشمل كل لاعبي افريقيا بما فيهم المحترفين لذلك يصعب وجود لاعب سوداني في منتخب من 11 لاعب. يعني الناس عاوزين يكونوا متميزين بدون ما يقدموا ما يصنع التميز!!!
أكثر

جديد الأخبار

الملازم محمد صديق اُستشهد بالطريقة التي تُليق بجسارة الأبطال وبسيرته الظافرة النظيفة. لم يولِ ظهره ويري عدوّه باطن رجله حتى لا يجلب العار..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019