• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-23-2024

الدوري المصري

الاهلي ينفي عرض 10 مليون وابو السعود وشهاب من اجل الشناوي

الاهلي ينفي  عرض 10 مليون وابو السعود وشهاب من اجل الشناوي
كفر ووتر / وكالات نفى هادى خشبة المنسق العام بلجنة الكرة بالنادى الأهلى ماتردد عن عرض الأهلى إتمام صفقة تبادلية مع النادى المصرى من أجل الحصول على خدمات الحارس الصاعد أحمد الشناوى.
وأكدت بعض التقارير الصادرة من بورسعيد أن تامر النحاس وكيل اللاعب أحمد الشناوى قد حمل عرض رسمى من النادى الأهلى لكامل أبو علي رئيس النادى المصرى يعرض الحارس محمود أبو السعود ولاعب الوسط شهاب الدين أحمد بالإضافة إلى 8 مليون جنيه قابلة للزيادة إلى 10 من أجل الحصول على خدمات أحمد الشناوى.
وقال هادى خشبة لمراسل Yallakora.com " هذه التقارير عارية تماماً من الصحة والشناوى ليس فى حسابات لجنة الكرة أو الجهاز الفنى ".
واضاف خشبة " تحريت بنفسى عن هذه التقارير وتلقيت نفى تام من تامر النحاس وكيل اللاعب أن يكون تحدث بأسم الأهلى مع رئيس النادى المصرى".
وأنهى خشبة حديثه وقال " كنا نسعى للتعاقد مع الشناوى منذ أن كان فى الـ 16 من عمره ولكن الأن اؤكد أنه خارج حسابتنا ".
وكان أحمد الشناوى قد أكد فى وقت سابق لمراسلYallakora.com أنه اجتمع مع كامل ابوعلي رئيس النادي البورسعيدى وعدد من الاعضاء فى وقت متأخر من مساء الجمعة بشأن التجديد لكنه لم يوقع العقد الجديد بعد .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1659
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افراح القطب الهلالي الكبير صابر شريف الخندقاوي تواصلت افراح اسرة الخندقاوي بالامارات في ليلة من ليالي الف ليلة وليلة حيث زفت الاسرة الوجيه..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019