• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

تهنئة للاستاذ تيتاوي بمناسة تقلده منصب نائب نقيب الصحفيين العرب

تهنئة للاستاذ تيتاوي بمناسة تقلده منصب نائب نقيب الصحفيين العرب
 ونحن نزف التهنئة خالصة لابننا البار الاستاذ محي الدين تيتاوي على الثقة الغاليه التى نالها من قبل اتحاد الصحفيين العرب بتقلده نائب لنقيب للصحفيين العرب ..نبارك للشعب السوداني عامة وقبيلة الصحفيين بصفة خاصه وابناء دنقلا بصفه اخص ونقول للاستاذ محي الدين تيتاوي الف مبروك وتقبل تهانينا الحاره واننا على ثقة تامه بانكم اهل لهذه المسئوليه وخير من يمثل السودان فى هذه المرحله التى تمر بها بلادنا العزيزه ... لا سيما ان الاعلام بات هو المحور الاهم ضمن اركان السلطة الاربعه ونرجوا منكم ان تولوا بلادكم الحبيبه اقصى اهتمام ممكن .
واننا معشر ابناء الولاية الشماليه نتوسم فيكم الخير الكثير وان تنال الولاية بعضا من اهتمامكم حتى ننال شيئا من الاهتمام ولو يسيرا ... وعكس ما تناله الولاية الشماليه من اهمال واضح فى جميع المجالات دون حصر حتى هجرها ابنائها وفضّلوا الهجرة داخل وخارج السودان والبحث عن الوطن البديل ومن لم يستطع الهروب بنفسه نجده قد فضّل الموت فى صمت وسكون دون ان يحس به احد !!..
عبدالغفور محمد عبدالله ــ الرياض
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2735
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الملازم محمد صديق اُستشهد بالطريقة التي تُليق بجسارة الأبطال وبسيرته الظافرة النظيفة. لم يولِ ظهره ويري عدوّه باطن رجله حتى لا يجلب العار..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019