• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

قدامى اللاعبين دعموا حاتم مبكراً ولكن .! وما سر القسم على المصحف ..؟

زيكو يكشف ادق الاسرار حول عمومية المريخ ..!!

زيكو يكشف ادق الاسرار حول عمومية المريخ ..!!
كفر ووتر / خاص كشف مهاجم المريخ السابق منتصر الزاكي (زيكو) العديد من الاسرار حول عمومية المريخ وذكر انهم في تجمع قدامى اللاعبين لمنوا قبل ثلاث اشهر على دعم الكابتن حاتم محمد احمد الذي اعلن ترشيح قبل فترة كافية ووجد مباركة من كل قدامى اللاعبين بما فيهم الذين فاجؤا الجميع وقدموا ترشيح انفسهم في مقعد قدامى اللاعبين ، واضاف الكابتن منتصر الزاكي ان المفاجأة كانت كبيرة عندما طالعنا في بعض الصحف ان هنالك اربعة من قدامى اللاعبين سيقدمون انفسهم لينافسوا حاتم على مقعد قدامى اللاعبين لان حاتم ترشح عبر تجمع قدامى اللاعبين وبعلم كل اللاعبين القدامى ولم يعلن اي واحد منهم نيته تقديم نفسه .. ونوه زيكو الى انهم لم يساندوا حاتم بسبب علاقات شخصية انما بسبب وضوحه وتقديم نفسه قبل وقت كاف بجانب مانعرفه عنه من قدرات وشجاعة وحب للمريخ مثل كل نجوم المريخ القدامى .. وكشف زيكو انه بادر بالاتصال بالكابتن الجيلي عبد الخير وسأله عن ترشحه لمقعد قدامى اللاعبين وكان رد الجيلي انه سيجلس معه ليطلعه على وجهة نظره وهذا لم يحدث .. وذكر زيكو انهم ارادوا ارسال رسالة للمجلس بان لقدامى اللاعبين جسم موجود ولهم قضية وقال اتمنى ان نكون قد اوصلنا وجهة نظرنا لمجلس المريخ ولجماهيره .. وتحدث زيكو عن الاتهامات غير المباشرة للسيد طارق سيد المعتصم والتي الغرض منها التأثير على مجلس الادارة وعدم تعيينه بعد سحبه ترشحه من الامانة العامة لعصام الحاج وقال ان هذه الاتهامات (ساذجة) لان من يدفع بسخاء للمريخ لا يمكن ان يبيع ضميره كما يروج البعض بطريقة غريبة ونوه الى ان من يتأمرون على ابناء المريخ امثال طارق لا يعرفون قدر الرجال وطارق الذي الذي نعرفه عن قرب رجل ذؤ خلق قويم ومريخي غيور .. وكشف ان هنالك من اقسم على المصحف باحضار عضويته وعندما حانت لحظة الصفر وبدأت الجمعية احضر 100 عضو فقط في ظاهرة غريبة .. وطالب زيكو ابناء المريخ بالنظر الى مصلحة المريخ قبل كل شيء .
امسح للحصول على الرابط
 4  0  3320
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    شوقي الاحمر 12-23-2011 04:0
    زيكو انت كبير وصادق ومصادم لذلك لا مكان لك في المريخ الذي اصبح ملعباً لاصحاب المصالح والمطامع ناس ابراهومة وامثاله .. لكن ستظل في قلوبنا والوفاء لامثالك لا يحتاج لمال ولا منصب فيكفي انك تتحدث بصدق كثيراً ولا تعرف المهادنة وبصراحة حاتم محمد احمد الراجل يستحق المساندة وناس جريشة سرقوا المريخ وعملوا عمائر على حساب الضمائر وهم كالحمائر ..............................!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
  • #2
    عدلي 12-23-2011 01:0
    يا والي عين طارق والا طردناك وحاربناك لان هذا الطارق افضل من بقية الاعضاء بمافيهم عصام (مشاكل) ..
  • #3
    مريخابي وافتخر 12-23-2011 01:0
    اقسم بالله العظيم اصابني احباط كبير عندما سمعت بانسحاب طارق المعتصم وكنت ارغب في منحه صوتي ومعي عشرات الاعضاء وانا لا اعرفه في شخصه انما بمتابعة افعاله الطيبة والسخاء وحبه للمريخ الذي ارتدى شعاره من قبل ... ولو الوالي ما عين طارق اعلنها على الملا لن نسانده ، بل سننزع الحب الي نكنه له من قلوبنا .. وهنا لا بد ان ارسل التحايا والاعجاب للصحفي الشاطر النجيض ابراهيم باتيرة الذي قال الحق رغم صداقته بالوالي ومعظم اعضاء المجلس ام بقية الصحفيين الذين يسبحون بحمد الاداريين لم يناقشوا ابعاد المعتصم بطريقة غير مباشرة ........... طارق سيد المعتصم سيكون رئيس المريخ بعد الوالي وسيكون الاداري الافضل في البلد دي حد يراهن ويا كوبرا شكراً على حضورك المتواصل والانيق .
  • #4
    بكري عبده 12-23-2011 09:0
    غيرة شنو يا ابو الزيك ؟ الناس دي عاوز تدخل المجلس عشان تكون قريبه من جيب الوالى - انت ما سمعت بالمثل البقول : كسر التلج عشان للقلب تلج ؟ والله يا زيكو انت زول طيب وقد صنعت تاريخاً لا ينسى ... كيف ياخى ! انت شردتك بالكورة دي بتتنسي ؟
أكثر

جديد الأخبار

الملازم محمد صديق اُستشهد بالطريقة التي تُليق بجسارة الأبطال وبسيرته الظافرة النظيفة. لم يولِ ظهره ويري عدوّه باطن رجله حتى لا يجلب العار..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019