• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

الدوري الاماراتي

العين يهزم الجزيرة في قمة الدوري الإماراتي

العين يهزم الجزيرة في قمة الدوري الإماراتي
كفر ووتر / وكالات 
تمكن العين من توسيع الفارق بينه وبين أقرب ملاحقيه الجزيرة إلى أربع نقاط عندما هزمه في عقر داره بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الثامنة من دوري المحترفين الإماراتي.

بدأ العين ضاغطاً، لأنه يريد توسيع الفارق مع أقرب ملاحقيه، وبالفعل كان له ما أراد بسرعة، ومن خطأ فادح للحارس المتألق مؤخراً خالد عيسى، إذ سدد الكرة متأخراً فاصطدمت بجيان أسامواه ودخلت المرمى (4). لم يستوعب الجزيرة الأمر، وكاد الوهيبي يضيف الثاني بعد دربكة أمام مرمى الجزيرة، إلا أنها مرت قرب القائم. نظم الجزيرة صفوفه ودخل في أجواء المباراة، فحاول الرد عبر دلغادو الذي نفذ ضربة ثابتة قوية إلى الخارج، ليظهر بعدها باري محاولاً التعدي وانفرد بوليد سالم لكنه سددها خارجاً، واستمر الشوط بهجمة هنا وأخرى هناك حتى نهايته.

ومع بداية الشوط الثاني، عدل جمعة عبدالله النتيجة برأسه بعد أن ارتقى لركلة ركنية فوق الجميع (49)، ثار الجزيرة، وتمكن من العودة إلى المقدمة مجدداً عبر فوزي فايز الذي استغل كرة عادت من الدفاع وسددها قوية، ارتطمت في قدم المدافع ودخلت المرمى (61). تقدم الجزيرة للتعديل، وحصل على فرص عدة، وكاد علي مبخوت يعدل النتيجة بتسديدة قوية تصدى لها وليد سالم بثقة وبراعة، فرد علي الوهيبي بتسديدة خطيرة عالياً. شن الجزيرة هجوماً قوياً في الدقائق الأخيرة لتسجيل هدف، فأصيب حارس مرمى العين في الوقت بدل الضائع، وتوقفت المباراة لما يقارب الدقائق العشر، واستكملت المباراة وكاد أسمواه يضيف الثالث فسدد كرة، لكن خالد عيسى تصدى لها، إلا أن أسمواه عاد بعد دقيقة فقط وسجل هدفاً رائعاً من تسديدة قوية اصطدمت في القائم ودخلت المرمى، معلنة نهاية المباراة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

- المصدر -
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1935
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الملازم محمد صديق اُستشهد بالطريقة التي تُليق بجسارة الأبطال وبسيرته الظافرة النظيفة. لم يولِ ظهره ويري عدوّه باطن رجله حتى لا يجلب العار..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019