• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

في حديثه (للشروق)

هاشم ملاح البرير لن يهرب وسيظل قابض علي الجمر .. ودفع للهلال اكثر من 16 مليار جنيه

هاشم ملاح البرير لن يهرب وسيظل قابض علي الجمر .. ودفع للهلال اكثر من 16 مليار جنيه
كفر ووتر / اسماعيل مخاوي في حديثه لقناة الشروق قبل قليل قال السيد هاشم ملاح الناطق الرسمي لنادي الهلال ان المجلس يسير دولاب العمل
بصورة طبيعية وذلك لوجود ستة اعضاء يقبضون علي جمر القضية والمجلس لم يتعرض لأي توقف عن العمل سوي ابو مرين الذي قدم استقالته وابتعد وبخصوص كاروري عليه ان يتقدم بأستقالته من اجل الهلال ولمصلحته هو الشخصية ومجلس الهلال يعمل في تناقم وانسجام ولا وجود لتساقط لاعضاء المجلس وسيواصل هذا المجلس حتي نهاية فترته ... وقال ملاح ان ايقاف البرير خارجيا لا يؤثر علي نادي الهلال لان الهلال ليس كرة قدم فقط بل الهلال استثمار وثقافة ومناشط وغيرها من الاشياء .. واكد في حديثه للقناة ان الامين البرير لن يهرب ولن يستقيل ولا يوجد شي يدعو البرير للاستقالة بعد ان قبض علي جمر القضية وقام بدفع مبلغ 16 مليار جنيه من حر ماله هو واسرته وتحمل ما تحمل من اذي ومحاربة من عديد الاتجاهات .. وواصل ملاح ان المجلس الان يتجه لطريق الاستثمار وتم بناء 120 دكان ستدر علي النادي الكثير من العوائد .. وفي الفترة القادمة سيكون دخل الهلال الشهري من استثماراته ما بين 250 ـ 300 مليون شهريا ..
والمجلس الان شرع في بناء الملاعب الرديفة واعداد لدراسات الاستثمار في النادي .. لجعل مداخيل ثابتة للنادي تعين المجلس في تسيير عمل النادي .. واكد الناطق الرسمي لنادي الهلال ان صحيفة الهلال كانت تعاني من مشاكل مالية في الفترة الماضية تراكمت من فترة ليست بالقصيرة .. وبعد جلوسنا مع الاستاذ عمرابي اليوم اصبحت في حكم المؤكد صدور الصحيفة في اقرب وقت .. وليس للخلاف بين اعضاء المجلس يد في توقف الصحيفة وليس لاحد من الاعضاء او الرئيس قائمة معينة من الصحفيين ليتولوا ملف الصحيفة .. فنحن في المجلس نتعامل بكل مؤسسية وشفافية .. والرئيس البرير يتشاور معنا في كل صغيرة وكبيرة .. وعن ملف التسجيلات وتاخير مرتبات اللاعبين قال ملاح ان مجلس الهلال لا يعيش ازمة مالية تحول دون التمكن من اتمام تسجيلات اللاعبين .. وما حدث بخصوص يوسف محمد لم يكن لشح المال سببا في عدم اخلاء خانته .. كما يشاع لكن نحن لدينا تقارير طبية من الامارات والسعودية والسودان تؤكد سلامة يوسف محمد لكن كان يوجد تفكير في اخلاء خانة يوسف بسبب قلة عطائه في اخر ستة اشهر ولكن لم يكن الخيار الاول في اللاعبين الذين كان يجب ان يستغني عنهم .. بعد ان كونا لجنة من فنيين من ضمنهم شوقي عبد العزيز وفوزي المرضي ولم يكن الفاتح النقر من ضمنهم .. وهي قررت من يبقي ومن يأتي من اللاعبين .. وعن قضية اتير توماس لم يكن شطبه لاسباب فنية انما لاسباب سياسية بعد طلب الاتحاد العام للاندية بتوفيق اوضاع اللاعبين الجنوبيين في الفترة القادمة .. اما زميله جمعة بقي في الكشوفات للحوجة الماسة لمجهوداته في الفترة القادمة لانه يلعب في وظيفة حساسة تحتاج لبديل جاهز في أي وقت وهي حراسة المرمي .. واشاد ملاح بالثنائي صلاح ادريس والكاردينال واصفا اياهم بالاهلة المخلصين الذي لبوا النداء في هذا الوقت العصيب الذي يمر به النادي ولم يلزموا منازلهم كالاخرين .. بل دفعوا من حر مالهم لتسجلات الهلال بالرغم من الصعوبة الكبيرة في هذه الايام في اخراج المال للعمل العام ..
امسح للحصول على الرابط
 2  0  3345
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ساكواها يا الهاريهم 12-23-2011 02:0
    يا راجل روح رجع التيار الكهربائي للزريبة بعدين تعال نظر لينا!!.
  • #2
    ابومحمد 12-23-2011 09:0
    ياملاح اتق الله كبف لايعاني الهلال من ضايقة مالية ؟ هل عدم احضرتم سيلا عشان يتسجل في مويس شندي ؟ صفقة فالنتاين انقذها مهند بعدم التجديد لان قروش الكاردينال حولت ليه جريدة الهلال توقفت حسب كلامك يسبب الميزانية وبرضو مافي ازمة مالية!!
أكثر

جديد الأخبار

الملازم محمد صديق اُستشهد بالطريقة التي تُليق بجسارة الأبطال وبسيرته الظافرة النظيفة. لم يولِ ظهره ويري عدوّه باطن رجله حتى لا يجلب العار..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019