• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

الإعلاميون السودانيون بالسعودية يهنئون " تيتاوي" باختياره نائبا لنقيب الصحفيين العرب.

الإعلاميون السودانيون بالسعودية يهنئون " تيتاوي" باختياره نائبا لنقيب الصحفيين العرب.
الرياض / إيهاب وهبة مكى / تقدّمت رابطة الإعلاميين السودانيين بالمملكة العربية السعودية بالتهنئة للدكتور محي الدين تيتاوي رئيس الاتحاد العام للصحفيين السودانيين على الثقة الكبيرة التي نالها من اتحاد الصحفيين العرب باختياره نائبا لرئيس الاتحاد في دورته التي انعقدت الأسبوع الجاري بالعاصمة العراقية بغداد. .
وقال الأستاذ عوض أحمد عمر رئيس الرابطة إن اختيار الدكتور تيتاوي نائبا لرئيس اتحاد الصحفيين العرب يعد مفخرة للصحفيين السودانيين داخل وخارج أرض الوطن، ولهو أكبر دليل على تمتع السودان بقيادات صحفية قادرة على أن تتبوأ مكانة مرموقة إقليميا ودوليا.
وأكد أن الإعلاميين السودانيين بالخارج يشعرون بالفخر والإعزاز لهذه المكانة لكبيرة التي نالها أحد قادة العمل الصحفي في وطننا الغالي ، مشيرا إلى أن اختيار " تيتاوي " لهذا المنصب جاء نسبة لما يتمتع به من كفاءة وروح العمل الجماعي ، بالإضافة إلى مؤهلاته العملية والعلمية التي أهلته لنيل هذه الثقة ، فضلا على أن اختياره جاء تأكيدا للإنجازات التي حققها اتحاد الصحفيين السودانيين محليا وإقليميا، وهذا دليل على أن الاتحاد يسير على الطريق الصحيح .
وأضاف رئيس رابطة الإعلاميين السودانيين بالسعودية بأن اختيار تيتاوي نائبا لرئيس اتحاد الصحفيين العرب يمثل لنا نحن كصحفيين في دول المهجر دفعة قوية نحو المضي قدما في تحقيق مزيد من الإنجازات في المجال الإعلامي..
من جانبه هنأ الأستاذ محمّد خير عوض الله الأمين العام للرابطة د.محي الدين تيتاوي ،مؤكدا أن منصب نائب رئيس اتحاد الصحفيين العرب الذي ناله داخل أروقة اجتماعات اتحاد الصحفيين العرب ببغداد لهو منصب مستحق ناله " تيتاوي" عن جدارة واستحقاق، كما أنه يمثل امتدادا للنجاحات التي حققها اتحاد الصحفيين السودانيين على المستوى الإفريقي وذلك لما يتميز به الاتحاد من علائق وصلات طيبة على المستويين الإقليمي والدولي
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1346
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ترشح العين الي نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه عقب خسارته من الهلال بهدفين لهدف ويستفيد من مجموع المباراتين 5/4 - سيواجه الفائز من..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019