• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024

عدم انسجام ... عدم تركيز ... لياقة متدنية ... تالق اكرم ابرز عناوين المباراة

دورة الالعاب العربية ... منتخبنا يتعادل امام الاردن ويرتفع برصيده الى 4 نقاط

دورة الالعاب العربية ... منتخبنا يتعادل امام الاردن ويرتفع برصيده الى 4 نقاط
 تعادل منتخبنا الاولمبي لكرة القدم سلبيا مع نظيره الاردنى وذلك في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الاربعاء في دورة الالعاب العربية والتي تقام في العاصمة القطرية الدوحة ، ظهر منتخبنا بخطوط متباعدة وبدون تركيز من اغلب لاعبيه مع تالق كبير للحارس اكرم الهادي سليم وبعض الاشراقات في خط الدفاع ، وافقتد منتخبنا للمسة الاخيرة وبدا واضحا عدم التجانس بين اللاعبين وانخفاض معدل اللياقة البدنية حيث اكثر اللاعبون من التمريرات الخاطئة التي كانت تشكل خطورة كبيرة على المنتحب في اغلب فترات المباراة ، وشهدت المباراة طرد لاعبا من المنتخب الاردني ولاعب منتخبنا البديل الطاهر الحاج في الجزء الاخير من المباراة .
امسح للحصول على الرابط
 2  0  3839
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    دابي الكر 12-15-2011 01:0
    أكرم وفريد ممتازين سعيد السعودي جيد جداً ولكنه يمرر كثيراً بدون تركيز ، بويا لا بأس أما ضفر يلعب بالسليقة وذي ما تجي تجي - لا أعرف الطاهر الحادج لاعب مع منوا معانا ولا مع الأردن ومفروض أن يعاقب على تمثيله خاصة أن له كرت أصفر هناك أيضاً شيء غريب ما هذه العشوائية أين أدوار اللاعبين بل أين ابجديات الكرة باص وخانة فقدان للكرة بكل سهولة عدم تحرك بدون كرة عدا عنكبة الذي اجاد الحركة بدون كرة ولكنه وقع في كماشة مراقبة لصيقة لم يستفد منها باقي اللاعبين
  • #2
    Kareka 12-15-2011 07:0
    الفريق الوحيد في سيكافا وفي الدورة العربية البلعب باصات غلط هو منتخبنا بكل أسف .. لاعبيننا لا تقل تمريراتهم الخاطئة في أي مباراة عن 90% .. طبعاً ال 10% بتكون صحيحة ظاهرياً ولكنها غالباً تكون للاعب زميل في وضع غير مناسب أو محاصر من الخصم.. ياخ دي أبجديات الكورة ( الاستلام والتمرير السليم - التحرك بدون كرة - الضغط على الخصم في كل مواقع الاستحواذ على الكرة) .. نعم المراحل السنية هي نعم الحل ولكن العناصر المهمة أعلاه هذه يمكن تقليل حدتها المبالغ فيها بالإعداد البدني والنفسي من الجهازين الفني والإداري .. مع الشكر حتى نعرف السبب..
أكثر

جديد الأخبار

أكــد الســنغالي لامیــن ندیــاي مــدرب مازیمبــي الكونغولــي، أن فریقــھ یجــب أن یكــون فــي أفضــل حالاتــھ، عندمــا یسـتضیف الأھلـي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019