• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024

طالب الدولة باعادة النظر في الحركة الرياضية وحمل الاخفاق في قطر للاجهزة الرياضية

النعمان حسن : تكريمي في قطر لحظة تاريخية وساظل حاملا للقلم حتى الموت !!!

النعمان حسن : تكريمي في قطر لحظة تاريخية وساظل حاملا للقلم حتى الموت !!!
كفر و وتر / الدوحة / اكد الاستاذ النعمان حسن الاديب والاعلامي والكاتب الرياضي المعروف والناطق الاعلامي باسم اللجنة الاولمبية السودانية انه ممتن للاتحاد العربي للصحافة الرياضية الذي كرمه بالدوحة ضمن مجموعة من الاعلاميين مشيرا الى ان لحظة تكريمه كانت لحظة تاريخية لا توصف بالنسبة له ، وقال : شعرت بان التكريم ازاح عني تعب (مهنة المتاعب ) عبر السنين الطويلة التي قضيها بالصحافة منذ عام 1962 والتي كنت فيها صحفيا سياسيا مرورا بتحولي للصحافة الرياضية منذ عام 1988 " ، مشيرا الى انه سيظل يعمل في الصحافة ويحمل القلم حتي الموت ، وشكر النعما جمعية الصحفيين الرياضيين السودانية على اختيارها له لهذا التكريم من بين زملاء كرام بينهم من يستحق التكريم اكثر منه .
واشاد النعمان بتنظيم قطر للبطولة مشيرا الي انها قدمت رسالة للدول العربية بان لاتقل البطولات القادمة عن هذا المستوي في التنظيم وعن مشاركة السودان في الدورة قال النعمان اخشي ان تتعرض الاتحادات المشاركة لهجمة شرسة للاداء المتواضع واضاف لابد ان تتوقف الدولة لحظة وتعيد النظر في الحركة الرياضية واشار الي ان الاتحادات تعاني من اهمال وانها اقتحمت البطولة دون معسكرات ولو ليوم واحد وقال النعمان اطالب اللجنة الاولمبية التي انتمي لها ووزارة الشباب والرياضة باعداد دراسة لاكتشاف اوجه القصور وحمل النعمان مسؤلية الاخفاق للاجهزة الرياضية .
امسح للحصول على الرابط
 2  0  2624
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    سوما 12-15-2011 04:0
    لك التحية ايها العبقري الفذ ,, وتهانينا بما أنت اهل له,, واقول لك ان السودان عامة وتوتي خاصةقد رفعتك علما يرفرف فوق سماء الكلمة واليراع الاخضر .
  • #2
    كاكا 12-15-2011 07:0
    يا أستاذ النعمان: سبق أن علقت على عمود لك بالقول بأنه يجب المشاركة بالقادرين على المنافسة والعناية بالكيف وليس الكم، وذلك قبل شهر من الآن إبان كتاباتك عن تقليص البعثة وهجومك على اقصاء بعض الاتحادات، وها أنت الآن تتراجع بما قلته أعلاه عن كلامك بعد وقوع الفاس في الرأس والنتائج التي شكلت فضيحة للجنة الأولمبية والاتحادات والوزارة .. مسئولينا طلعوا واتضح إنهم ناس بحبوا السفر والركلسة والنثريات وكل واحد جاب أصحابو وأقربائه مع الفوضى التي عمت البلاد مع نظام البشكير وشلة الحرامية التي نهبت ودمرت كل مقدرات البلد .. تعرف يا أٍستاذ النجاح الوحيد للبلد هو احرازها للمركز الأول في (كذب المسئولين في كافة المجالات والمحافل) فبالأمس قرأت لك تصريح عن كاكي بملحق جريدة الوطن القطرية ليس له اي أساس من الصحة عن فحص منشطات كاكي.. وكاكي اتضح إنو أجرى فحص المنشطات قبل فترة من الآن وإنه اعتذر قبل شهرين من البطولة وأنت ومكي فضل المولى وشلة المؤتمر الوطني لا تريدون قول الحقيقة ولا أدري لماذا.... ثم ما ردكم على ايراد مانشيت بنفس ملحق جريدة الوطن الرياضية القطرية بالخط العريض (عدم مشاركة كاكي السوداني في الدورة بسبب المنشطات) في تعميه مستندة على تصرياحتكم العجيبة .. والآن أين ردكم على مثل هذا العنوان المسئ الذي يختلف عن متن الخبر.. فهل لديك رد..
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019