• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

بعد فوز صقور الجديان ببرونزية سيكافا ..أسامة عطا المنان يعدد فوائد المشاركة في سيكافا ويؤكد بأن المنتخب سيحني ثمارها مستقبلاً

بعثة صقور الجديان تصل الخرطوم فجر اليوم ولجنة المنتخبات الوطنية تجتمع لمناقشة برنامج المرحلة المقبلة ..دراسة طلب مازدا بخصوص المجنسين وعودة كاريكا للتدريبات!!!

بعثة صقور الجديان تصل الخرطوم فجر اليوم ولجنة المنتخبات الوطنية تجتمع لمناقشة برنامج المرحلة المقبلة ..دراسة طلب  مازدا بخصوص المجنسين وعودة كاريكا للتدريبات!!!
كفر و وتر/الخرطوم 


تعود للبلاد فجر اليوم الإثنين بعثة منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم من العاصمة التنزانية دار السلام بعد المشاركة في بطولة شرق ووسط افريقيا سيكافا للمنتخبات وحصوله علي الميدالية البرونزية والمركز الثالث في البطولة التي شارك فيها للتحضير بشكل جيد لنهائيات بطولة الامم الافريقية المقبلة بغنيا الاستوائية والجابون وسيقوم الاطار الفني بقيادة الكابتن محمد عبدالله مازدا بتسريح اللاعبين علي ان يتم الاعلان عن قائمة المنتخب من جديد استعدادا للتحضير من خلال معسكر اعدادي خارجي يؤدي خلاله عددا من المباريات الودية.

وعلي صعيد اخر ينتظر ان تعقد لجنة المنتخبات الوطنية بالاتحاد السوداني لكرة القدم اجتماعاً خلال اليومين القادمين برئاسة الأستاذ أحمد الطريفي الصديق لمناقشة كيفية اعداد وتجهيز المنتخب لنهائيات بطولة الامم الافريقية بغنيا والجابون وكما تدرس اللجنة رسمياً الطلب الذي تقدم به المدير الفني للمنتخب الوطني الاول محمد عبد الله مازدا بضم النيجيريان والمجنسان كلاتشي اوسونو مهاجم نادي المريخ وسولي شريف لاعب الاهلي شندي لقائمة المنتخب الوطني للاستفادة من خدماتهما والاسهام في حل مشكلة المقدمة الهجومية للمنتخب.

هذا وسينضم لتحضيرات المنتخب الوطني في المرحلة المقبلة مهاجم الهلال الدولي مدثر كاريكا الذي عاد من القاهرة بعد ان خضع لبعض الفحوصات الطبية وجلسات التأهيل المكثفة وسينخرط كاريكا الذي غاب عن المشاركة مع المنتخب في بطولة الي جي بالمغرب وبطولة شرق ووسط افريقيا سيكافا الاخيرة بدار السلام.

ومن جهته اكد امين مال الاتحادالسوداني لكرة القدم والمشرف العام علي المنتخب الوطني الاول الاستاذ اسامة عطا المنان حسن استفادة المنتخب من المشاركة في بطولة شرق ووسط ا فريقيا سيكافا التي اقيمت بالعاصمة التنزانية دار السلام وحصوله علي تحضير جيد قبل الدخول في عراك نهائيات بطولة الامم الافريقية المقبلة بغنيا الاستوائية والجابون واشار الي ان التحضيرات للمرحلة المقبلة ستتواصل بشكل جاد ومكثف من خلال معسكر خارجي يؤدي خلاله المنتخب الوطني مباريات اعدادية امام منتخبات كبيرة واضاف عطا المنان ان المنتخب الوطني يطمح في الظهور بشكل جيد وتحقيق نتائج مشرفة في النهائيات القادمة والاستفادة من التجربة السابقة ولذلك لابد من اعداد قوي يستطيع من خلاله الاطار الفني ان يعمل علي تجهيز وتهئية كل عناصره بشكل بدني وفني جيد وتصحيح كل الاخطاء والسلبيات الماضية حتي يصبح المنتخب جاهزا ومؤهلا للاضطلاع بدوره في تشريف الكرة السودانية في المحفل القاري المقبل وطالب المشرف العام علي المنتخب بضرورة توفير الدعم من قبل الدولة وكل المؤسسات الحكومية و الشعبية ووقوف الجميع خلف المنتخب باعتباره يمثل الوطن ويحمل رايته في اكبر تجمع رياضي قاري في افريقيا وشدد علي ان الاتحاد العام حريص علي ان يضطلع بمسئولياته ودوره كاملا في توفير كل المعينات المطلوبة للمنتخب وتجهيزه بشكل افضل حتي يحقق النتائج المرجوة.



امسح للحصول على الرابط
 4  0  4148
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    محمد على 12-13-2011 09:0
    أرحمـــــونا من مازدا . قسماً بالله صرنا نتخوف فى كل مباراة للفريق القومى من مازدا و قلة خبرته أكثر من الخصم و الحكم . يا أهــــل القرار لا تجاملوا مازدا على حساب آمال و آلام أمــة بأكملها . مازدا لم ترضى به الفرق الداخلية و إستعاضت عنه بالأجانب لعدم مقدرته على تطبيق ما درسه على الواقع و لإنتفاء صفة الإبداع عنه ، فما بال الفريق القومى الأول يوكل لمدرب مستغنى عنه من قبل الفرق الداخلية ، محدود القدرات الفنية و الطموح . أرحمــونا من مازدا يرحمكم الله .
  • #2
    مهاجر 12-12-2011 08:0
    أسامة عطا المنان المشرف على المنتخب !! الطريفي الصديق رئيس لجنة المنتخبات !!! عشان كده المنتخب ماشي بالبركة ياجماعة وين المختصين وين أصحاب الخبرة
  • #3
    ali 12-12-2011 06:0
    اول حاجة مفروض مازدا الفاشل دة يمشى بيتهم !! ويشوفوا اى مدرب اجنبى يستلم المنتخب !!! لانه مازدا عايز يغطى على فشله بموضوع التجنيس لكلتشى وسولى !!!مع العلم انه كلتشى احنياطى فى نادى المريخ ومستواه فى النازل !! وسولى شريف !! خنالك لاعين افضل منه !! مازجا يريد ان يغطى على فشله فى اشغال الناس بموضوع التجنيس !!لانه الى الان لا توجد تشكيلة اساسية ولا خطة لعب وكل لاعب لاعب على حسب امكانياته وخبراته ولا يوجد اى اثر لتدريب على المنتخب !!!
       الرد على زائر
    • 3 - 1
      ابوصالح 12-13-2011 11:0
      أي فشل هذا الذي تتحدث عنه ؟؟؟ام انك تظن ان مدرب اجنبي سوف يعلم المدينة وكاريكا كيف يضعون الكرة في الشباك؟؟ هذا هو مستوي لاعبو السودان والنجاح الذي يحرزه مازدا والذي تجحدونه ظلما وعدوانا هو لمعرفته بالاعب السوداني ليس الا .وسوف يذهب مازدا وسيأتي مدرب اجنبي وسوف تري كيف ستكون النتائج كما حدثت من قبل 0000ومازدا رقم ما انجزه للمنتخب في حدود امكانياته وامكانيات الأتحاد او الوزارة وعندما درب مازدا المنتخب ووصل به لغانا كان بإمكان الوزارة ان تأتي بمدرب اجنبي في قامة المنتخب رقم ان هناك دول عربية اعرق منا كان مدربوها وطنيين امثال تونس والجزائر ومصر ولكننا تطغي علينا اللونية والعصبية وابعد مازدا وجاء شداد بمدرب اجنبي وانهزمنا من الكويت وغيرها وجاء بغسطنطين وانهزمنا في جميع مبارياتنا بالداخل والخارج وعادوا لمازدا وجاء واحرز بطولة سيكافا وأوصل الفريق للنهائيات ولو كان لديكم ذرة من الوطنية كان ابسط شيئ شكره واحترامه لا سبه وشتيمته وكأنه من عين نفسه للمنتخب عودوا لرشدكم وتكلموا بموضوعية وبدون قلة ادب وسخرية وهذا الوزير الذي يدلي بتصريحاته وكأنه مشجع عادي ماكن ذلك وقت التصريح واساءة مازدا واذدرائه وانت وزير كان يجب عليك شكر مازدا واحضار مدرب اجني وكناوقتها سوف نشكرك ولكن !!!!!
  • #4
    ابوصالح 12-12-2011 02:0
    ماوريتونا يا أخوانا من طلب علاء يوسف والمدينة لللحاق بالمنتخب وهم مصابون ؟؟؟هل هو مازدا ام الطريفي الصديق ؟؟؟ولماذا لم يتم استدعاء سفاري وراجي ؟؟؟؟
أكثر

جديد الأخبار

اقتىب لاعب موريتاتيا الحسن بره من الهلال بعد مفاوضات جادة قادها نائب الرئيس خلال الساعات القليلة الماضية ويتوقع تسلم أوراق اللاعب اليوم

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019