• ×
الجمعة 21 يناير 2022 | 01-20-2022

حوي كل تفاصيل القضية ومراحلها وأسرارها

بيان من إتحاد جبل أولياء بخصوص قرار لجنة الإستئنافات العليا بالإتحاد العام بخصوص ملابسات قضية ناديي التريعة والعباسية!!!

كفر و وتر/الخرطوم 

أصدر الإتحاد المحلي لكرة القدم بجبل أولياء بياناً صحفياً للرأي العام بخصوص ملابسات إستئناف نادي تريعة البجا ضد نادي العباسية في قانونية مشاركة اللاعب إسماعيل في المباراة التي جرت بين الناديين بتاريخ الحادي والعشرين من إكتوبر الماضي حيث قبلت لجنة الإستئنافات العليا بالإتحاد السودانى لكرة القدم طلب فحص قرارها القاضي بتأييد قرار اللجنة الإدارية بإتحاد جبل أولياء بخصوص الشكوي ورفض إستئناف مجلس الإدارة وعادت الإمور لنصابها الصحيح بعد قرار المجلس بمراجعة قرار لجنة الإستئنافات العليا والتى نظرت في الإستئناف بعد إستكمال جميع المستندات وقررت قبول إستئناف المجلس.

وذكر البيان أن نادي تريعة البجا تقدم بشكوي ضد نادي العباسية في قانونية مشاركة لاعبه أباذر إسماعيل ونظرت اللجنة الإدارية بإتحاد جبل أولياء الشكوي بتاريخ 23/10/2011م وبعد الإطلاع علي المستندات قررت اللجنة رفض الشكوي وبعد يومين تداول الرياضيون بعض الأحاديث عن تغيير تم في تقرير حكم المباراة المعنية وقام مجلس الإدارة بتكوين لجنة لتقصي الحقائق وبعد فراغها من أعمالها ثبت لها أن التقرير تم تعديله وتمت معاقبة عضو المجلس الذي قام بذلك وفقاً لقانون هيئات الشباب والرياضة وعقد المجلس إجتماعاً مع الأندية بدرجاتها المختلفة وقدم لها تنويراً كاملاً عن ما حدث.

وأوضح البيان أن اللجنة الإدارية عقدت إجتماعاً آخراً علي ضوء هذه المستجدات بتاريخ 26/10/2011م نقضت فيه قرارها السابق وقبلت شكوي نادي تريعة البجا وإعتبرت نادي العباسية مهزوماً صفر / 2 وتقدم نادي العباسية مرة أخري بإستئناف لمجلس إدارة إتحاد جبل أولياء وبعد الإطلاع علي كافة المستندات المتعلقة بالشكوي إتضح للمجلس أن اللاعب تلقي إنذارين بتاريخ 6/5/2011م و5/6/2011م وأنه شارك في مباراة بتاريخ 5/8/2011م وحسب المادة (85) من القواعد العامة التي تحدد خريطة الموسم الرياضي وتوضح بداية الموسم وفترتي الراحة والإعداد وفي الفقرتيت (3) و(6) اللتين توضحان فترة اللعب التنافسي وكذلك المادة (89) من القواعد العامة وبعد إكتمال جميع الحيثيات القانونية قرر المجلس إلغاء قرار اللجنة الإدارية القاضي بقبول إستئناف نادي العباسية وإعتماد نتيجة المباراة كما جاءت في تقرير حكم المباراة وذكر المجلس في حيثياته أن تغيير تقرير حكم المباراة ليس له علاقة بالشكوي لأن اللاعب أكمل ثلاثون يوماً وتم حفظ جميع المستندات خارج الإتحاد.

أكد مجلس إدارة إتحاد جبل أولياء بأنه تفاجأ بإستئناف قرار المجلس لدي لجنة الإستئنافات العليا بتاريخ 28/9/2011م حيث قررت لجنة الإستئنافات إلغاء قرار مجلس الإدارة وتأييد قرار اللجنة الإدارية وطلبت من مجلس إدارة الإتحاد العام محاسبة إتحاد جبل أولياء لعدم تعاونه مع اللجنة وتأخير تسليم المستندات.

بعد أن علم مجلس الإدارة بقرار لجنة الإستئنافات العليا تقدم المجلس بطلب للجنة الإستئنافات لإعادة فحص قرارها حسب نص المادة (52) الفقرة (2) من القواعد العامة لإتحاد كرة القدم السوداني وقبلت لجنة الإستئنافات طلب الفحص علي ضوء المستجدات الجديدة والمستندات الصحيحة التي قدمها المجلس للجنة عقدت إجتماعاً بتاريخ 26م11/2011م قررت فيه إلغاء قرارها السابق وتأييد قرار مجلس الإدارة.

ختاماً نود أن نقول للوسط الرياضي أن الإستئناف قدمه للحنة الإستئنافات العليا نائب سكرتير إتحاد جبل أولياء ولم يخطر بها مجلس الإدارة وقد تم تشكيل لجنة من قبل المجلس لمساءلته عن تصرفه هذا.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  3054

جديد الأخبار

تنطلق اليوم الجمعة، منافسات الجولة 17 من عمر الدوري السعودي الممتاز لكرة السلة. ويستقبل المتصدر الهلال، نظيره ضبا صاحب المركز قبل الأخير، على..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019