• ×
الجمعة 3 مايو 2024 | 05-01-2024

الدوري الاسباني

يطلق النار على والده بسبب لقاء الكلاسيكو!!!

يطلق النار على والده بسبب لقاء الكلاسيكو!!!
كفر و وتر/وكالات شهدت العاصمة الأنجولية لواندا، حادثاً مأساوياً، بسبب لقاء الكلاسيكو الذى يجمع بين العملاقين ريال مدريد وبرشلونة، والمقرر إقامته اليوم السبت بملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن مباريات الجولة الـ16 من منافسات الدورى الأسبانى.

ذكرت وكالة "رويترز" الإخبارية، أن الابن البالغ من العمر 17 عاماً، أطلق النار مرتين على والده، ليلقى مصرعه على الفور، أثر خلاف نشب بينهما حول المباراة التى تحظى بشعبية واسعة بين عشاق كرة القدم.

أضافت الوكالة الإخبارية، أن الشرطة الأنجولية، لم تتمكن من القبض على القاتل، حتى الآن، والذى هرب من مسرح الجريمة، فور وقوع الحادث.
امسح للحصول على الرابط
 2  0  1592
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    حاتم 12-10-2011 05:0
    باين انك خايف من صالح يا ابوصالح اقول ليك كلام سياسي ان السودان مؤمن من هذه الحوادث . كم قالت لنا الدوله من الازمه الاقتصاديه التي نهيشها الان ربنا يحفظ كل السودانيين الذين لم يشاركو في ظلمنا من هذه الاحداث
  • #2
    ابوصالح 12-10-2011 12:0
    حسبنا الله ونعم الوكيل الي هذا الحد وصل جنون مشجعي الكرة ؟؟؟نأمل من أهلنا في السودان عدم العصبية لأنها لاتستحق كل هذا العناء لدرجة ان يقتل الولد عائله
أكثر

جديد الأخبار

حدد الاتحادِ الأفريقي لكرة القدم (كاف) رسميا السادس من يونيو 2024م القادم موعداً لمباراة المنتخب السوداني مع نظيره الموريتاني في نواكشوط في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019