• ×
الجمعة 3 مايو 2024 | 05-02-2024

الالعاب العربية

العنابي يؤدي مرانه الرئيسي للبحرين صباحا بسبب العراق .. وتغييرات منتظرة في التشكيلة !!!

العنابي يؤدي مرانه الرئيسي للبحرين صباحا بسبب العراق .. وتغييرات منتظرة في التشكيلة !!!
كفر و وتر/وكالات ادى منتخب قطر لكرة القدم مرانه الرئيسي الخميس استعدادا لمواجهة البحرين بعد غد السبت في انطلاق مسابقة كرة القدم بدورة الالعاب العربية التي تنظمها قطر وتفتتح غدا وتستمر حتى الثالث والعشرين من الشهر الحالي .

واضطر الجهاز الفني للعنابي الى تغيير موعد مرانه من الخامسة من مساء الامس الى الحادية عشر صباحا بسبب المنتخب العراقي الذي ادى مرانه بملعب السد في نفس الموعد الذي كان محددا لمنتخب قطر ، وهو ما دفع الجهاز الفني للعنابي الى قبول تأدية المران الرئيسي في الحادية عشرة من صباح الامس وليس في المساء كما كان متفقا عليه .

وشهد المران الرئيسي للمنتخب القطري حماس كبير من جانب لاعبيه الذين يتنافسون بقوة فيما بينهم من اجل ضمان مكان لهم في التشكيلة الاساسية التي ستبدا مواجهة البحرين ، ويتوقع ان تشهد تشكيلة المنتخب القطري للقاء بعض التغييرات نتيجة غياب عدد من اللاعبين امثال بلال محمد المعتذر ووجود عدد كبير من لاعبي السد مع فريقهم الذي يشارك حاليا في كاس العالم للاندية باليابان .

ويفكر البرازيلي لازاروني مدرب منتخب قطر الى اللعب براسي حربة في المباراة لرغبته لتحقيق الفوز وهو ما سيدفعه الى العودة الى الاعتماد على سيبستيان مرة اخرى بعد ان كان يبقيه في مقاعد البدلاء في المباريات الماضية .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1485
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

علق الهلال صفقة تيري ليونيو المقبل بناء علي طاب فلوران وكان الكنجولي طلب تيري بالتحديد من مجلس الهلال

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019