• ×
الجمعة 3 مايو 2024 | 05-02-2024

كأس الأمم الافريقية قد تنجرف إلى الفوضى بعد لجوء ناميبيا لمحكمة التحكيم الرياضي!!!

كأس الأمم الافريقية قد تنجرف إلى الفوضى بعد لجوء ناميبيا لمحكمة التحكيم الرياضي!!!
كفر و وتر/وكالات قد تنجرف بطولة كأس الأمم الافريقية لكرة القدم المقبلة إلى حالة من الفوضى بعد أن توجهت ناميبيا إلى محكمة التحكيم الرياضي ، لإقصاء بوركينا فاسو من البطولة.

وأكد رينارد ستونكيل محامي الاتحاد الناميبي لكرة القدم لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) امس الجمعة أن الاتحاد ارسل المستندات التي بحوزته عبر الفاكس إلى محكمة التحكيم الرياضي مساء امس الخميس ، كما ارسل نسخة من المستندات عبر البريد الالكتروني.

وخسر المنتخب الناميبي أمام نظيره بوركينا فاسو في التصفيات المؤهلة لكأس افريقيا ، ولكنه تقدم باحتجاج ضد اشتراك اللاعب هيرفي زينجيو المولود في الكاميرون ، في المباراة.

ولعب زينجيو في كلتا المباراتين أمام ناميبيا ، وفي حال احتساب نتيجة المباراتين لصالح الفريق الناميبي ، فإن الفريق سيشارك بدلا من بوركينا فاسو في كأس الأمم الافريقية التي تقام في غينيا الاستوائية والجابون خلال الفترة من 21 يناير حتى 12 فبراير.

ورفض الاتحاد الافريقي لكرة القدم شكوى ناميبيا استنادا إلى أن الشكوى لم يوقع عليها قائد كلا الفريقين ، قبل أن تؤيد هيئة الاستئناف بالكاف هذا القرار في وقت لاحق.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1421
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

حدد الاتحادِ الأفريقي لكرة القدم (كاف) رسميا السادس من يونيو 2024م القادم موعداً لمباراة المنتخب السوداني مع نظيره الموريتاني في نواكشوط في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019