• ×
الخميس 16 مايو 2024 | 05-13-2024

بطل الجزائر في طريق الازرق نحو مجموعات الابطال

الهلال يستقبل فالنتين انيمبا النيجيري فجر اليوم واللاعب يبدي سعادته ويخضع للكشف الطبي برويال كير!!!

الهلال يستقبل فالنتين انيمبا النيجيري فجر اليوم واللاعب يبدي سعادته ويخضع للكشف الطبي برويال كير!!!
كفر و وتر/الخرطوم بعد ان أوقعت القرعة الهلال في مواجهة الفائز من مباراتي دوالا الكاميروني و بطل أفريقيا الوسطي ذهابا بالخرطوم و ايابا خارج ملعبه اتضح ان فريق الشلف الجزائري في طريق الازرق نحو دوري مجموعات ابطال افريقيا اذا تخطى هذا الاخير مرحلة دور ال32 وستكون مباراة الاياب الحاسمة خارج ملعبه.
وعلى صعيد آخر استقبل مجلس ادارة النادي فجر اليوم مدافع انيمبا النيجيري فالانتين برفقة وكيل اعماله وعبر اللاعب عن سعادته البالغة في اللعب للهلال واكد انه رفض عدد كبير من العروض الاحترافية من اندية افريقية وعربية من اجل عيون الهلال الذي دائما يصل للادوار المتقدمة من البطولات الكبرى مما يمنحه فرصة الاحتراف خارج حدود القارة .. ومن المقرر ان يخضع اللاعب اليوم الى الكشف الطبي بمستشفى رويال كير بالمنشية واختبارات خفيفة على يد مدرب الفريق الفاتح النقر وذلك قبل توقيع خطاب ابداء الرغبة غدا تمهيدا لوصول بطاقته الدولية للتوقيع النهائي ..وفي ذات الاتجاه تعقد لجنة تسجيلات النادي اجتماعا مهما ظهر اليوم برئاسة الامين البرير لتحديد العناصر التي ستغادر كشف الفريق واعلانهم رسميا.
امسح للحصول على الرابط
 3  0  4647
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    حسن حلفا 12-10-2011 02:0
    مشكلة الطرف الشمال اتحلت في وجود فالنتين /المشكله في وسط الملعب يا غرفة تسجيلات الهلال /والمعز محجـــــــوب عايز تأهيل خاص ولو قعد يسوي اســــــــتهبال /نهدي سوط العنج للبرير
  • #2
    نار 12-10-2011 01:0
    مرحبا بك في اكبر صفر في تاريخ الكرة
       الرد على زائر
    • 2 - 1
      7UP 12-10-2011 05:0
      وحمام الوالي الطائر كل سنو وطزيش سيكافا كككككيييييف---- المربربخ والمواسييييير 700 بوصة ما سيعة الوحدات---فين وارغو الشحرة لبة اربعة مليون--المربخ وسط مدمر
    • 2 - 2
      أبومُجاهد 12-10-2011 05:0
      من أين أتى هذا الذي يُدعى (نار) لقد كَثُرت الحشرات في الموقع فبعد الحَشَرَنجي ( كَفَرَنجي) دَخَلت الموقع حَشَرَة (نار) نار تحرق جوفك يا رب .
  • #3
    شاويش 12-10-2011 12:0
    ومن المقرر ان يخضع اللاعب اليوم الى الكشف الطبي بمستشفى رويال كير بالمنشية واختبارات خفيفة على يد مدرب الفريق الفاتح النقر. يعني شنو( إختبارات خفيفة)
أكثر

جديد الأخبار

فاز منتخبنا الوطني الأول علي تنزانيا بهدفين مقابل هدف نالها الطيب عبد الرازق وفتاليس فيما احرز لمنتخب تنزانيا احمادا

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019