• ×
الجمعة 3 مايو 2024 | 05-02-2024

رامون كالديرون : مورينيو متخصص في الشكوى وانتقاد الحكام

 رامون كالديرون : مورينيو متخصص في الشكوى وانتقاد الحكام
كفر و وتر / وكالات/ 
شن الرئيس السابق لريال مدريد رامون كالديرون هجوماً جديداً على المدرب جوزيه مورينيو والرئيس الحالي فلورنتينو بيريز قبل مباراة الكلاسيكو التي ستقام يوم غدٍ السبت ضد برشلونة على ملعب سانتياغو برنابيو ضمن منافسات الجولة (16) من الليغا الإسبانية.

وقال كالديرون خلال احتفال أقيم على شرف اللاعبين القدامى من كلا الفريقين : "مورينيو مدرب جيد وذو طابع خاص ولكني لا أحب هذا النموذج الذي لم يتماشى مع هذا النادي الكبير ، جوزيه لا يخدع أحداً ويواصل دائماً على نفس السلوك في حين أن الرئيس يواصل الحفاظ عليه هنا".

وتابع بقوله : "أنا لا أحب طريقته في الشكوى من الاتحاد الأوروبي والفيفا وكأنهم السبب في كل شيء وهو يشتكي من الإصابات ويلقي اللوم على التحكيم أو الفريق ، مورينيو كانت له تصريحات متواضعة ولا ننسى كيفية أنه وضع أصبعه في عين تيتو فيلانوفا في ذلك الوقت".

ودعا كالديرون للابتعاد عن انتقاد التحكيم واضاف : "لا يجب وضع الأعذار أن ما خسرت ضد برشلونة لأن هذا الأمر سيء وخطير بيد أن مورينيو مدرب ذكي جداً ويمكن أن يعطي ريال مدريد جميع ألقاب في هذا الموسم وأن أتوقع فوزنا بالكلاسكيو (3/1) على برشلونة".

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1268
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

توقف الدوري السوداني بتاريخ 14 أبريل 2023 سيمنع مشاركة الأندية السودانية في مسابقات الكاف الموسم المقبل إلا في حال إستئناف الدوري قبل بداية مواعيد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019