• ×
الخميس 2 مايو 2024 | 05-01-2024

برشلونة الحالي أفضل من برشلونة النسخ الماضية

برشلونة الحالي أفضل من برشلونة النسخ الماضية
كفر و وتر / وكالات/ 
أكد لاعب خط الوسط الإسباني أندريس إنيستا أن برشلونة الحالي أفضل من بكثير من برشلونة في شكله السابق مشيراً إلى التطور الكبير في صفوف الفريق منذ بداية الألفية الجديدة مروراً بالمدرب السابق فرانك ريكارد وصولاً بالمدرب الحالي بيب غوارديولا.

وقال إنيستا : "أعتقد أن هذا هو أفضل فريق لعبت فيه مع برشلونة حيث أننا نتطور ونزداد قوة في كل السنة ، التحديات التي تواجهنا هي بالتحسن يوماً بعد يوم وسنة بعد سنة وهو ما فعلناه من الناحية التكتيكية والبدنية والفنية بجانب التضحيات من جميع اللاعبين".

واعترف الرسام بأن الجميع يريد تقديم النجاح للفريق واضاف : "كلٍ منا يريد أن يكون على أرض الملعب وأن يقدم الأفضل ولكن المدرب يعرف ماذا يريد وما يهم هو أن نسهم جميعاً من أجل الحصول على أفضل فرصة للفوز بشرف بعيداً عن مسألة إدارة التشكيلات".

ورداً على سؤال حول خطة (3/4/3) والمشاركة في مونديال الأندية وقال : "هذه الخطة ليست جديدة بالنسبة لنا لأنني لعبت بها مع فرق الناشئين وهي مهمة للتعامل مع الخصم والمباراة في حين أن كأس العالم للأندية تحدٍ كبير ونحن سنواجه صعوبات مثلما حدث ضد إستوديانتيس".


امسح للحصول على الرابط
 0  0  1081
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

حدد الاتحادِ الأفريقي لكرة القدم (كاف) رسميا السادس من يونيو 2024م القادم موعداً لمباراة المنتخب السوداني مع نظيره الموريتاني في نواكشوط في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019