• ×
الجمعة 3 مايو 2024 | 05-02-2024

البدري يضع "روشتة علاج" لاستعادة الأهلي مستواه المعهود

البدري يضع "روشتة علاج" لاستعادة الأهلي مستواه المعهود
كفر و وتر / وكالات/ رفض المدير الفني السابق للمريخ السوداني حسام البدري، وصف فوزه ببطولة الدوري السوداني برد الاعتبار له، بعد رحيله عن فريق الأهلي في منتصف الموسم الماضي، لأنه لم يفشل مع الأهلي.

وقال البدري في مقابلة مع شبكة " سي إن إن " بالعربي:"أرفض تماما أن يصف أحد حصولي على لقب الدوري السوداني بأنه رد اعتبار، لأن هذا الوصف يستخدم فيما لو سبقه إخفاق، ورحيلي من مصر جاء بعد أكثر من إنجاز مع النادي الأهلي سواء بالفوز بلقب الدوري وأيضا بطولة السوبر المحلي بالإضافة إلي الصعود لدور الأربعة لدوري أبطال دوري أبطال إفريقيا والخروج أمام الترجي التونسي بهدف غير صحيح للنيجيري مايكل إنيرامو، بجانب صدارة الفريق للدوري متقدما علي الزمالك.

وأضاف:"إنه حقق إنجازا بكل المقاييس مع فريق نادي المريخ السوداني، بالفوز باللقب المحلي بعد غياب موسمين متتاليين، وحسم البطولة قبل نهايتها لأول مرة منذ 10 سنوات، برغم كل الصعوبات التي واجهته، ولكنه اتخذ قرارا بالرحيل عن المريخ برغم تمسك إدارة النادي باستمراره.

وبرر البدري تمسكه بالرحيل عن المريخ، لرغبته في العودة للعمل في الدوري المصري، وأن أمامه حاليا بعض العروض المحلية والعربية، ولكنه لم يتخذ قرارا نهائيا.

وعن أسباب تراجع نتائج الأهلي وطرق العلاج، قال المدرب:"هناك أسباب عديدة وراء ذلك، منها التوقفات الطويلة لمسابقة الدوري الممتاز، بالإضافة إلى الغيابات المستمرة في التشكيل الأساسي للفريق.

وتابع:"لابد من إعادة هيكلة الفريق من جديد بصرف النظر عن الأسماء حتى يمكن الاستفادة من أفضلها، والاعتماد على العناصر المهمة منها، والهبوط بمتوسط أعمار الفريق تدريجيا، وهذه مهمة الجهاز الفني الحالي.
امسح للحصول على الرابط
 1  0  1470
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الربيع 12-09-2011 01:0
    وأضاف:"إنه حقق إنجازا بكل المقاييس مع فريق نادي المريخ السوداني، بالفوز باللقب المحلي بعد غياب موسمين متتاليين، وحسم البطولة قبل نهايتها لأول مرة منذ 10 سنوات( البدري دا ما وروهوا ناس المريخ ان الهلال 2009 انهي الدوري قبل ثلاث جولات وكان التتويج قبل ثلاث جولات في عطبرة قال منذ 10 سنوات قال جابت ليها كضب يا مصري
أكثر

جديد الأخبار

علق الهلال صفقة تيري ليونيو المقبل بناء علي طاب فلوران وكان الكنجولي طلب تيري بالتحديد من مجلس الهلال

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019