• ×
الجمعة 3 مايو 2024 | 05-01-2024

في ربع نهائي كاس العالم للاندية

ريتزولي يدير مباراة السد مع الترجي

ريتزولي يدير مباراة السد مع الترجي
كفر و وتر / وكالات/ ذكرت صحيفة "لاغازيتا ديللو سبورت" الإيطالية في عددها الصادر الأربعاء أن الحكم الايطالي نيكولا ريتزولي(41عاماً)سيدير مباراة الترجي التونسي مع السد القطري في الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها مدينة ناغويا اليابانية من الثامن إلى 18 كانون الأول/ديسمبر الجاري.

ويلتقي السد مع الترجي يوم الأحد المقبل في الساعة السابعة صباحاً بتوقيت غرينيتش، حيث دخل الفريقين مرحلة الإعداد الأخيرة قبل المواجهة الرسمية.

ووصل فريق السد إلى مدينة ناغويا وخاض أول تدريب له على الملعب المخصص له في حين وصل الترجي التونسي إلى اليابان نهاية الشهر الماضي وخاض معسكراً مغلقاً هناك استعداداً لمباراته الافتتاحية.

والتحق الحكم الإيطالي ريتزولي بعالم التحكيم عام 1988 وكان أول ظهور له في الدوري الإيطالي عام 2001 وحصل على الشارة الدولية عام 2007 وهو يعتبر أحد أبرز الحكام الايطاليين والأوروبيين الذين يتميزون بالخبرة والصرامة والانضباط، حيث أدار مباريات قوية للغاية في دوري أبطال أوروبا هذا العام مثل مباراة ريال مدريد الإسباني مع ليون الفرنسي بالإضافة إلى الدوري الإيطالي مثل مباراة إنتر ميلان مع يوفنتوس.



امسح للحصول على الرابط
 0  0  1274
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

حدد الاتحادِ الأفريقي لكرة القدم (كاف) رسميا السادس من يونيو 2024م القادم موعداً لمباراة المنتخب السوداني مع نظيره الموريتاني في نواكشوط في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019