• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

متوكل يرمي ورقة النهضة ..يستخدم الجوكر لتحقيق الضربة القاضية

ابوجريشة ..تفاحة.. عادل محمد عثمان وقريش خارج الحسابات ..فتح باب الترشيح لعمومية المريخ والانتخابات بالسبت!!!

ابوجريشة ..تفاحة.. عادل محمد عثمان وقريش خارج الحسابات ..فتح باب الترشيح لعمومية المريخ والانتخابات بالسبت!!!
كفر و وتر/الخرطوم 


رصدت الصحيفة التحركات الماكوكية التي قام بها عدد من كبار المريخ مع الاقطاب لاختيار مجلس جديد حيث عقد امس اجتماعا مهما باحد منازل اقطاب المريخ بام درمان وتم التامين على اختيار عناصر جديدة للمجلس المريخي ويتوقع ان يكون المجلس الجديد وفاقي لكنه يعبر من خلال الجمعية العمومية وامن الاجتماع على ان يكون المجلس من اختيار كبار المريخ وانه لا يسمح لاي عضو بالترشح بخلاف الاعضاء المتفق عليهم وافادت المتابعات ان الكبار قد اتفقوا على اسقاط كل من يحاول الترشح بعيدا عن وفاق المريخ وافادت المتابعات ان السيد متوكل احمد على الحاصل على 350 عضوا من جمعية المريخ من حر ماله وتابعة له بانه قد رمي ورقة النهضة واستخدم الجوكر للخروج من النفق المظلم بالاتفاق مع اعضاء الجمعية الذين يملكون عضوية تفوق عضويته لعقد صفقة تعبر بهما جميعا الى المجلس الجديد ويجدر ذكره ان متوكل قد رفض الجلوس مع النهضة بعد ان رفضت عصام الحاج كاحد خيارات المجلس الجديد وان متوكل هو احد تلاميذ عصام الحاج وكان يعتبره افضل سكرتير مر على تاريخ المريخ ..وعلى صعيد متصل رصدت الصحيفة التحركات التي قام بها اعضاء المجلس الحالي بقيادة ابوجريشة ..تفاحة.. عادل محمد عثمان وقريش من اجل التواجد في المجلس الجديد باقناع رئيس النادي بمواصلة المجلس الحالي الا ان محاولاتهم باءت بالفشل بعد ان جلس الوالي مع كبار المريخ وامن على ما جاء في الاجتماع الاخير.

وكان قد قررت المفوضية الولائية لتسجيل الهئيات الرياضية فتح باب الترشيح للجمعية العمومية للنادي وامنت علي بدء الاجراءات يوم الاحد المقبل فيما اكدت ان باب الترشيح سيغلق يوم الاثنين اي في اليوم التالي مباشرة علي ان تكون العملية الانتخابية يوم السبت المقبل السابع عشر من الشهر الجاري .. وكانت المفوضية قد اصدرت جدول اعمال الجمعية بعد ان حسمت لجنة الاستئناف الطعن الذي تقدم به العضو مهدي عشم الله حيث آل الطعن الي ضم العضو المذكور لكشف العضوية .

امسح للحصول على الرابط
 1  0  4237
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الرئس طوالي 12-08-2011 03:0
    كلها زوبعة وتجمبل الوالي لو قال لا كلهم حايهربو--الوالي من يملك المريخ ورجاله البينبرشو ميسيرو--وشبل الشنكة باهمد
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019