• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-03-2024

مواجهات نارية فى ختام دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا!!!

مواجهات نارية فى ختام دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا!!!
كفر و وتر/وكالات 

تستأنف مباريات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات، بدورى أبطال أوروبا، بإقامة ثمان مواجهات فى العاشرة إلا ربع مساء اليوم الأربعاء، تجمع بين مانشستر سيتى الإنجليزى مع بايرن ميونيخ الألمانى، وفياريال الأسبانى مع نابولى الإيطالى بالمجموعة الأولى، وإنترميلان الإيطالى مع سسكا موسكو الروسى، وليل الفرنسى مع طرابزون التركى بالمجموعة الثانية، وبازل السويسرى مع مانشستر يونايتد الإنجليزى، وبنفيكا البرتغالى مع أوتيلول الرومانى بالمجموعة الثالثة، وأياكس الهولندى مع ريال مدريد الأسبانى، ودينامو زغرب الكرواتى مع ليون الفرنسى بالمجموعة الرابعة.

يستضيف ملعب "الاتحاد" بمدينة "مانشستر"، مواجهة نارية تجمع بين مانشستر سيتى الإنجليزى مع بايرن ميونيخ الألمانى، فى لقاء بالغ الأهمية لـ"الستيزن" بقيادة الإيطالى روبرتو مانشيني، للمحافظة على آماله فى الصعود إلى دور الـ16، فيما سيدخل البايرن اللقاء بأعصاب هادئة، لأنه ضمن التأهل، حيث يتصدر المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة.

وينتظر المان سيتى متصدر الدورى الإنجليزى، هدية من فياريال الأسبانى الذى ودع البطولة مبكرا، عندما يستضيف نابولى الإيطالى باستاد "المادريجال" ويكفى الفريق الإيطالى التعادل فى هذا اللقاء للصعود إلى دور الـ 16، حيث يحتل نابولى "وصافة" المجموعة برصيد 8 نقاط، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتى صاحب المركز الثالث.

يسعى الإنتر الإيطالى متصدر المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، لتجاوز أثار الهزيمة المحبطة التى تلقاها على ملعبه أمام أودينيزى السبت الماضى فى الكالتشيو، عندما يواجه نظيره سسكا موسكو الروسى، ضمن مباريات المجموعة الثانية، ويسعى سسكا "الوصيف" برصيد 6 نقاط، لحصد النقاط الثلاث، للمحافظة على آماله فى بلوغ دور الـ16، أملا فى انتهاء اللقاء الآخر الذى يجمع بين ليل الفرنسى وطرابزون التركى أصحاب النقاط الخمسة، بالتعادل لمرافقة إنتر إلى دور ثمن نهائى البطولة.

من المنتظر أن يخوض الإنتر بقيادة كلاوديو رانييرى المدير الفنى للفريق المباراة التى ستقام بملعب "جوزيبى مياتزا"، بكامل نجومه لتحقيق الفوز ومصالحة جماهيره الغاضبة، خاصة أن أى هزيمة أخرى، قد تطيح برانييرى من منصبه.

يواجه مانشستر يونايتد الإنجليزى خطر الخروج المبكر من دورى الأبطال، عندما يلتقى خارج ملعبه مع بازل السويسرى بملعب "سانت جاكوب بارك"، ضمن مباريات المجموعة الثالثة، ويتحتم على أبناء السير أليكس فيرجسون، الخروج من المباراة بنقطة التعادل على الأقل، لضمان الصعود إلى دور الـ16، أما بازل صاحب المركز الثالث برصيد 8 نقاط، فيرغب فى استغلال عاملى الأرض والجمهور، لتحقيق المفاجآة والإطاحة بالمان يونايتد صاحب الوصافة برصيد 9 نقاط، إلى خارج البطولة.

وعلى ملعب "النور" بالعاصمة البرتغالية "لشبونة"، يلتقى بنفيكا البرتغالى الذى ضمن التأهل مع أوتيلول الرومانى متذيل الترتيب، فى مباراة "تحصيل حاصل" لكلا الفريقين، ضمن لقاءات المجموعة ذاتها.

فى المجموعة الرابعة، يستضيف ملعب "أمستردام أرينا"، لقاء أياكس الهولندى وريال مدريد الأسبانى، فى مواجهة خارج التوقعات، رغم ضمان الفريق الملكى بقيادة الداهية البرتغالى جوزيه مورينيو الصعود، بعد تصدره للمجموعة برصيد 15 نقطة، كما يلتقى دينامو زغرب الكرواتى على ملعبه مع ليون الفرنسى، فى مواجهة "سهلة" للضيوف، وسوف يتحدد بناء على نتيجة المباراتين الفريق الثانى المتأهل لدور الـ16 رفقة الريال، وتبدو حظوظ أياكس الأوفر، حيث يحتل "الوصافة" برصيد 8 نقاط، متفوقا بفارق ثلاث نقاط عن ليون صاحب المركز الثالث.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1393
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019