• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-03-2024

وقفة مع برشلونة : يجب تطبيق بعض قوانين كرة السلة لايقافهم

وقفة مع برشلونة : يجب تطبيق بعض قوانين كرة السلة لايقافهم
كفر و وتر / وكالات/ 
بعد فوز الصف الثاني لبرشلونة برباعية نظيفة على باتي بوريسوف، وبهذا الأداء الرائع، يؤسفني إبلاغ كل عشاق أي فريق غير برشلونة، خاصة الذين كانوا يمنون النفس بزوال قوة برشلونة بنهاية جيل ميسي ورفاقه، يؤسفني أن أخبرهم، أن ذلك لن يحدث حتى بعد نهاية جيل ميسي!

أما عشاق برشلونة، وعشاق المتعة واللعب من لمسة واحدة والاستحواذ، والتنويع والتشكيل في اللعب، فيسعدني إخبارهم بأن برشلونة وبالأسلوب نفسه قادر على الاستمرار لأكثر من عشر سنوات على الأقل منافساً قوياً على جميع البطولات. فقد رأينا الصف الثاني من برشلونة، إنه نسخة كربونية عن الأول، وبه مجموعة من الشباب الرائعين، حفظوا الدرس جيداً، حتى وصلت نسبة استحواذهم على الكرة في بعض أجزاء المباراة إلى 97%، ولم يكونوا يفقدونها إلا لأن عليهم التسديد في نهاية كل هجمة، ولم يتمكن الخصوم من افتكاك الكرة أبداً.

لذلك أقترح على "الفيفا" هنا تطبيق بعض قوانين كرة السلة، إذ لا يجوز لفريق السلة امتلاك الكرة لأكثر من 24 ثانية! اجعلوها دقيقة أو اثنتين في كرة القدم، فما يفعله هؤلاء الشباب سيجعل بعض خصومهم مجرد ضيوف شرف، لا حق لهم في لمس الكرة! ربما يكون هذا هو الحل الوحيد لإيقاف فلسفة برشلونة!

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1528
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019