• ×
الجمعة 3 مايو 2024 | 05-02-2024

أكدها كامل أبو علي على رئيس النادي المصري

مارسيليا يطلب الشناوي رسميا

كفر و وتر / وكالات/ أكد كامل أبو علي على رئيس النادي المصري وجود مفاوضات من جانب مارسيليا الفرنسي للحصول على خدمات الحارس الشاب أحمد الشناوي .

وأضاف أبو علي في تصريحات لقناة "الأهلي" أن العرض الذي تلقّاه الشناوي رسمي، وذلك بعد المستوى المتميز الذي ظهر عليه الحارس في مباريات المنتخب الأولمبي المصري بالتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى دورة الألعاب الأوليمبية 2012 بلندن والمقامة حالياً في المغرب.

وأضاف :"إنه يتمنى احتراف اللاعب بأوروبا، مع الوضع في الاعتبار مصلحة النادي والشناوي معا، مشددا على أن المصري لن يتخلى عن الشناوي إلا بمقابل يفوق ال 2 مليون يورو لأنه صغير السن وموهوب ويمكنه اللعب في برشلونة.

الجدير بالذكر أن الشناوي تألق بشدة في الفترة الماضية مع منتخبات الشباب والأوليمبي والأول ونال إعجاب كل النقاد في الوسط الرياضي ورشحه البعض للعب لأفضل الأندية في أوروبا.
امسح للحصول على الرابط
 1  0  1381
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    odra 12-06-2011 01:0
    احمد الشناوى نتاج المراحل السنية والاهتمام بهامن قبل الاتحاد المصرى لكرة القدم ونحن فى السودان وفى اندية القمة بالذات نتعاقد مع لاعبين جاهزين غير مؤهلين ولايستفيد منهم الوطن فالخلل كبير وواضح فى ادارة شئون كرة القدم فى الاتحاد العام لكرة القدم والاندية,فلابد من تاهيل المسئولين فى هذا المجال.
أكثر

جديد الأخبار

علق الهلال صفقة تيري ليونيو المقبل بناء علي طاب فلوران وكان الكنجولي طلب تيري بالتحديد من مجلس الهلال

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019