• ×
الجمعة 3 مايو 2024 | 05-02-2024

بيليه "العجيب": ميسي لم يصل لمستوى نيمار

بيليه "العجيب": ميسي لم يصل لمستوى نيمار
كفر و وتر / وكالات/ 




واصل البرازيلي بيليه أسطورة كرة القدم في بلاده، الحرب على الأرجنتيني ليونيل ميسي أفضل لاعبٍ في العالم حالياً، مؤكداً أن الموهبة الصاعدة نيمار مهاجم سانتوس البرازيلي "أفضل كثيراً من ميسي".

ويُعد ميسي مهاجم برشلونة الإسباني الحائز على جائزة الكرة الذهبية العامين الماضيين، أحد أبرز المواهب التي عرفتها ملاعب كرة القدم على مر العصور، لكن بيليه يرى أنه "لم يصل لمستوى نيمار".

ولفت الفتى البرازيلي صاحب الـ 19 عاماً الأنظار إليه بقوة، عندما شارك بشكلٍ شبه منتظم مع منتخب "راقصي السامبا" ومع فريقه.

وقال بيليه في تصريحاتٍ لشبكة "غلوبوسبورت" الإخبارية الرياضية البرازيلية: "إذا عقدنا مقارنةً بينهما فإنني أعتقد أن نيمار أفضل بكثير، فهو أكمل من ميسي. إنه يُجيد استخدام قدميه كلتيهما وبإمكانه المراوغة على جانبي الملعب، كما أنه هدافٌ بارع".

وتابع: "ميسي لاعبٌ جيد جداً لكنه يعتمد كثيراً على الفريق الذي يلعب له. هو يُؤدي بشكلٍ رائع مع برشلونة مع المنتخب الأرجنتيني لا يظهر بنفس المستوى ويُواجه صعوباتٍ جمة. أما نيمار فيلعب بمستوى ثابت مع سانتوس والمنتخب البرازيلي".

وواصل "الجوهرة السوداء" إطراءه على نيمار عندما سُئِلَ عن إمكانية مقارنتهما معاً، على اعتبار أن بيليه نشأ في ذات الفريق الذي يلعب له نيمار حالياً، موضحاً: "هل هو أفضل مني؟ ربما. لن يكون هناك بيليه آخر، لكنني قلت هذا سابقاً وسأكرره: سأعطي تاجي للأفضل، ونيمار هو الأفضل".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1500
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

علق الهلال صفقة تيري ليونيو المقبل بناء علي طاب فلوران وكان الكنجولي طلب تيري بالتحديد من مجلس الهلال

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019