• ×
الجمعة 3 مايو 2024 | 05-02-2024

الجانب المظلم ينكشف.. ميسي مصاب بانفصام الشخصية!

الجانب المظلم ينكشف.. ميسي مصاب بانفصام الشخصية!
كفر و وتر / وكالات/ 


مارادونا شخص عفوي وزين الدين زيدان أنيق ورونالدينيو مبتسم دائما وكريستيانو رونالدو مغرور.. جميعهم كانوا يملكون الشخصية ذاتها داخل وخارج أرض الملعب، إلا ليونل ميسي.. الشخص ذو الوجهين، وفقا للكاتب الصحفي الأرجنتيني- الكاتالوني ليوناردو فاتشيو!

ففي كتاب بعنوان "ميسي.. الذي يصل دائما متأخرا"، قدم الصحفي الكاتالوني، الأرجنتيني الأصل، صورة مقربة من نجم برشلونة الأول والتي لا يعرفها أحد من عشاقه.

وقال فاتشيو في مقابلة تليفزيونية إن ميسي يحمل بداخله شخصيتين متناقضتين، واصفا حالته بـ"انفصام في الشخصية" من خلال حالة العاصفة والحركة الشديدة داخل أرض الملعب، وحالة الهدوء غير الطبيعية التي يعيشها ميسي خارجه.



دراسة مستفيضة

وتعرف الكاتب الصحفي، البعيد عن عالم كرة القدم، على شخصية النجم الأرجنتيني من خلال آراء 100 شخصية تلامست معه، مثل أقاربه وأصدقائه وأساتذته وزملاء الدراسة، وحتى المطاعم والأماكن التي كان يعتاد الذهاب إليها عندما كان يعيش في روساريو قبل الانتقال إلى برشلونة.

ويرى فاتشيو أن بعده عن كرة القدم ساهم في النظر إلى ميسي بشكل مختلف، فهو لا يهتم بمتابعة لمحاته الفنية داخل المستطيل الأخضر وإنما يهتم بمتابعة نظراته وحركاته وإشاراته، فمثلا يرى أن النجم المبدع لا يتحدث كثيرا أو لا يتحدث على الإطلاق على أرض الملعب، وإنما يتواصل مع زملائه بالنظرات والإشارات، ولذلك استطاع مدربه جوزيب غوارديولا أن يحصل على كل ما يستطيع أن يقدمه النجم الموهوب، خلافا لباقي مدربيه ولاسيما في الأرجنتين.



دائم التأخر عن المواعيد والتدريبات

وعلى الصعيد الشخصي، يفصح الكاتب الصحفي عن خفايا شخصية ميسي فيشير إلى أنه دائم التأخر عن مواعيده، وعادة ما يتأخر عن تدريبات برشلونة عندما يعطيه غوارديولا راحة ليومين بعد مباراة قوية.

كما أن الفتى المدلل للبرسا يكره القراءة ومشاهدة التليفزيون، بالرغم من محاولاته لمتابعة مسلسلات شهيرة مثل "لوست" أو "بريزون بريك"، لكنه عادة ما يفشل بسبب ملله من ممارسة هواية لا يتحكم في نتائجها، بل إنه لا يشاهد مباريات كرة القدم وحتى التي يلعب فيها، فهو يحب اللعب فقط دون المشاهدة!



لا يعيش سنه وينهار مع أي خسارة

ويؤكد فاتشيو أن النجم الأفضل في العالم يعيش في عزلة كبيرة، حيث أن رفيقه الدائم في كل مكان هو جهاز "بلاكبيري" الخاص به، حيث يفضل التواصل مع الدائرة المقربة منه عن طريق الاتصال والرسائل، ما يعكس حقيقة أن اللاعب البالغ من العمر 24 عاما فقط لا يعيش سنه.

للخسارة جانب مهم في حياة ميسي وفقا للكاتب الأرجنتيني، فاللاعب الذي فاز بكل بطولات الأندية مع برشلونة "يرى في أي خسارة نهاية العالم، ولاسيما مع منتخب بلاده، فهو ينهار باكيا مع أي نتيجة سلبية، ويملأه الشعور بالغضب والإحباط والعجز.. إنه يشعر أنه يحصل على دور لم يكن ليطلبه أبدا، دور القائد الذي يحمل الفريق بأكمله فوق كتفيه".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2004
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

حققت العراق فوزا مهما علي اندونيسيا بهدفين لهدف لتبلغ اولمبياد باريس 2024م وتضم مجموعة العراق الارحنتين والمغرب واوكرانيا

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019