• ×
الجمعة 3 مايو 2024 | 05-02-2024

نابولي يفشل في إضافة يوفنتوس لضحاياه الكبار

نابولي يفشل في إضافة يوفنتوس لضحاياه الكبار
كفر و وتر / وكالات/ 


بعدما تفوق على ميلان بطل الدوري الايطالي لكرة القدم وجاره انتر ميلان، ها هو نابولي يفشل في اذاقة يوفنتوس المتصدر لأول خسارة هذا الموسم ويضطر للتعادل معه 3-3، بعدما كان متقدما عليه 2-صفر و3-1، في موقعة جماهيرية من العيار الثقيل وهي مباراة متأخرة ضمن المرحلة 11 من الكالتشيو.

وأهدر هامسيك ركلة جزاء لنابلولي بعد إعادتها من الحكم، ولكنه عوض بعدها مباشرة بتسجيل الهدف الافتتاحي للمباراة في الدقيقة 23، قبل أن يضيف زميله بانديف الهدف الثاني من كرة عائدة من من مدافع اليوفي بيرلو 40.

ومع انطلاق الشوط الثاني قلص ماتري النتيجة بهدف مباغت بعد 3 دقائق فقط، غير أن فريق السيدة العجوز فشل في استغلال أفضليته في الدقائق التالية لإدراك التعادل، فجاءت العقوبة مباشرة بعد ذلك بإمضاء اللاعب المقدوني بانديف الذي جلد مرمى بوفون بالهدف الثالث من حركة دائرية ولا أروع.

وقلص لاعب يوفنتوس مارسلو ايستيكاريبيا النتيجة من جديد إلى هدف واحد مستغلا ضعف التغطية الدفاعية في الدقيقة 72، قبل أن يسجل بيبي هدف التعادل الثمين في الدقيقة 79.

ورفع نابولي رصيده إلى 17 نقطة ليتشارك المركز السادس مع روما وكاتانيا، فيما ارتفع رصيد يوفنتوس عند 26 نقطة وبقي متربعا على عرض الصدارة بفارق نقطتين فقط عن كل من ميلان واودينيزي.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1306
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

علق الهلال صفقة تيري ليونيو المقبل بناء علي طاب فلوران وكان الكنجولي طلب تيري بالتحديد من مجلس الهلال

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019