• ×
الجمعة 3 مايو 2024 | 05-02-2024

بيكيه يحرج غوارديولا في مسألة التحكيم

بيكيه يحرج غوارديولا في مسألة التحكيم
كفر و وتر / وكالات/ 


رفض بيب غوارديولا مدرب برشلونة الحديث عن مسألة التحكيم عقب اللقاء الذي فاز فيه فريقه على رايو فاليكانو برباعية نظيفة في المباراة المقدمة من المرحلة السابعة عشر بالدوري الأسباني لكرة القدم.

وتعرض المدرب الكاتالوني لعدة أسئلة خلال المؤتمر الصحفي الذي عقب اللقاء حول تعمد المدافع جيرارد بيكيه الحصول على الإنذار الخامس لضمان المشاركة في لقاء الكلاسيكو أمام الغريم التقليدي ريال مدريد يوم 10 ديسمبر/ كانون الأول وغيابه مباراة ليفانتي السبت المقبل.

وقال بيب: "الجميع شاهد ما حدث، وهناك صور موجودة، الحكم بوسعه أن يكتب تقييمه في التقرير، ، لا يمكنني قول شيء أكثر من ذلك، مشيراً إلى أنه لا يفكر كثيراً في القضايا التحكيمية مستشهداً بعزوفه عن انتقاد التحكيم عقب لقاء فلانسيا التي حرم منها برشلونة من ركلة جزاء واضحة والهدف الصحيح الملغي أمام خيتافي على حد قوله.

وكان النادي الكاتالوني قد ثأر من خسارته أمام خيتافي السبت بفوزه برباعية نظيفة على رايو فاليكانو على ملعب نو، وأقيمت هذه المباراة قبل الموعد المحدد لباقي مباريات المرحلة بسبب المشاركة المرتقبة لبرشلونة بطل أوروبا في مسابقة كأس العالم للأندية في اليابان منتصف كانون الأول/ديسمبر المقبل
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1729
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

علق الهلال صفقة تيري ليونيو المقبل بناء علي طاب فلوران وكان الكنجولي طلب تيري بالتحديد من مجلس الهلال

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019