• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

رسالة في بريد "كفر ووتر" ... لماذا يغضب البعض من حقيقة زعامة المريخ ؟!

رسالة في بريد "كفر  ووتر" ... لماذا يغضب البعض من حقيقة زعامة المريخ ؟!
 لماذا يغضب البعض من الحقائق المُجردة؟
كتب الأخ/ تاج السر حسين تحت عنوان: " لماذا يغضب البعض حينما نقول أن الهلال هو الزعيم"؟.
أرد عليه بُجملة من الأسئلة أعتبرها رد شافي كافي وافي لسؤاله:
* لماذا يحاول البعض تزييف الحقائق وعلى رأسهم الأخ/ تاج السر حسين الذي بذل من الجُهد الكثير في سبيل إثبات زعامة الهلال بالرغم من كل فشله بدءً بمحاولاته البائسة وهو يتحدث عن تلك الوثيقة التى تحصل عليها من دار الوثائق المصرية (كما يقول) يتحرك بها من مكان لآخر والفشل يسبقه لأن التاريخ والحقائق يصعب تزييفها حتى لو جُند لها جيوش جرارة وليس من خلال محاولات فردية تخرج لتموت قبل أن تتنفس الهواء كما كان الحال عند الأخ/ تاج السر حسين.
* هل إسم (الزعيم) الذي حملته الصحيفة التى أسسها هلالابي كان يعني الزعامة الرياضية أم الزعامة السياسية؟؟؟!!! حتى أوفر عليه مُشقة البحث والسؤال أقول: إسم (الزعيم) كان مسجل لهلالابي (نعم) والمقصود به كان الزعيم اسماعيل الأزهري ولا علاقة له بزعامة الهلال التى تحاول جاهداً إثباتها.. حتى لو سلمنا جدلاً بذلك فالزعامة لا تُنتزع بتأسيس صحيفة أسسها هلالابي بإسم (الزعيم) لأنها لا تتناسب أو تتناسق إلا مع الزعيم الأوحد (المريخ) كحق مُكتسب له لا لغيره.
* اما حديثك عن فرحة المريخاب بالدوري هذا العام والتى أراها مبررة ولم تأتي بسبب تحقيق الدوري إنما لأسباب كثيرة على سبيل المثال لا الحصر: تجاوز المريخ لكل العراقيل والإستقصاد الواضح الذي واجهه من قبل من يدير كرة القدم السودانية من أجل تحويل مسار البطولة (كالعادة) بفعل فاعل ولكن الزعيم تمكن من تجاوز كل تلك العقبات وحقق البطولة وبالتالي يحقق لأنصاره أن يحتفلوا ويفرحوا. ولكن السؤال هو: بماذا يفسر الأخ/ تاج السر إهداء بطولة (كأس السودان) هذا العام من قبل رئيس الهلال لرئيس الجمهورية وهي أصلاً فقدت قيمتها ؟؟؟ ألآ تري بأن فرحة رئيس نادي الهلال بكأس السودان كان أكبر من فرحة المريخاب بالدوري الممتاز وتجاوزت حدود المنطق والعقل ؟؟؟.
* حديثك عن حصول الهلال على سبعة بطولات من أصل تسعة .. نعم تحصل الهلال على سبعة من التسعة ولكن التاريخ والحقائق تعرف بأن أغلب تلك البطولات لم تكن إلا بدعم كامل من اتحاد الكرة السودانية ولجانه وعلى رأسها لجنة التحكيم يعني بفعل فاعل مرفوع ( بالفاتحة) من ضباط الاتحاد العام ولجان التحكيم؟؟؟ وليس كما تحاول تغييب عقول الناس بهذا الكلام الذي لا يجانبه الواقع لتبرر فوز الهلال ببطولاته بجهده وعرقه فيما بطولات المريخ تصفها بأنها بفعل فاعل بالرغم من أن العكس هو الصحيح الذي تعرفه قبل غيرك !!! في المواسم التى حقق فيها الهلال بطولة الدوري الكل يعرف الظُلم الواضح الفاضح الذي كان يقع على المريخ والدعم الكبير الذي كان يجده الهلال من التحكيم واتحاد الكرة وبالتالي فوزه (بأغلب) تلك البطولات تكون كما يعرف الجميع بصافرة ظالمة خدمته.. البيتو من زجاج لا يرمي بيوت الناس بالحجارة والأمثلة كثيرة ربما إيرادها ستمنعك من الكتابة في هذا الجانب مرة أخري.
* اما الجملة الإعتراضية في حديثك وسؤالك الخبيث (كما تقول).. ضربة الجزاء التى تتحدث عنها لاهلي شندي وتعادل الهلال امام نيل الحصاحيصا .. ضربة الجزاء تحدث عن صحتها الهلالاب قبل غيرهم إلا من أبي (وأنت منهم بالتأكيد)، وتعادل النيل كان تعادل بطعم الفوز للهلال وبطعم الخسارة للنيل .. ولكني أراك تجاوزت الحديث عن فوز الزعيم على الهلال في مباراة الذهاب ولم تأتي به ضمن ما ذكرته!!! هل نسيت أم تناسيت؟؟؟!!!. أم كانت مباراة ودية كما كانت مباراة الإياب الأخيرة التى إنتهت بالتعادل الإيجابي 2/2 والكل تحدث عن ضربة الجزاء الظالمة (الراتبة) للهلال من الحكم بدر الدين عبد القادر والكل أفتي بعدم صحتها وأحقية الزعيم بنقاط المباراة ليصل بنقاطه للرقم (75) كإنجاز يصعب الوصول إليه؟؟؟!!.
* عدم إعترافك بالدوري المحلي والإنجاز والإعجاز الذي حققه الزعيم (الفوز بالبطولة بدون هزيمة أو تعادل).. والذي لم يتحقق حتى تاريخه ولن يتحقق (إن شاء الله) إلا من المريخ.. ألم يكن الهلال طرفاً في تلك المنافسة؟؟؟!!! أم كان يلعب في دوري آخر ؟؟؟ أما الحديث عن عدم مشاركة الأندية الأخري مثل الامل عطبرة وحي العرب واهلي مدني فهذا إعترف واضح ومباشر منك بأن الهلال ليس بقوة هذه الفرق لأنه كان احد فرق المنافسة ولم يتمكن من إيقاف زحف المريخ حتى حقق الدوري المحلي بدون هزيمة أو تعادل.
* أي منطق هذا الذي تتحدث به وعنه وأي تعصب الذي تراه في المريخاب بحديثك هذا الذي لم يقنع أصغر مشجع هلالابي؟؟؟!!! حديث لا يخرج إلا من مشجع متعصب لناديه وبعيد كل البُعد عن الواقع والحقائق تريد أن تُقنعنا بها ونحن نعيش عصر التكنولوجيا الحديثة وكأننا مازلنا نعيش عصر التكنولوبيا (كما البعض)!!!.
* من يغضب من الحقائق أعتقد يعرف نفسه جيداً لأن المريخاب بطبعهم لا يتعاملوا إلا بالحقائق والتاريخ الذي لا يُكذب.
* حديث الصحفي العملاق احمد محمد الحسن له ما له وإن كنت فهمت ما يعنيه بكلامه عن حسن وحسين وتحاول تخرجه من معناه الحقيقي فتلك مُصيبة وإن فات عليك فالمصيبة أكبر.
* جُملة أعتراضية وسؤال (لا أنفي خبثه).. ما مصير تلك الوثيقة التى تحصلت عليها من دار الوثائق المصرية ووضعت عليها ختم من عهد حسني مبارك ولم تترك منتدي إلا وفجرت فيها (قنبلة) الذي كشف عن نواياك وجُهدك المُبالغ فيه من أجل تغيير الحقائق والتاريخ لتثبت بأن الهلال تأسس قبل الزعيم وفشلت فيه بدرجة إمتياز .. وطلعت المفاجأة عبارة عن قنبلة فشنك مصنوع بشارع جامعة الدول العربية بالقاهرة ؟؟؟!!!.
أختم من حيث بدأت حديثك.. وأقول: تسمية الزعيم بإسم المريخ نعم السيدة المحترمة سيد فرح هي من إختارت هذا الإسم في البيت الذي شهد إطلاق هذا الإسم .. كما نعرف ويعرف الجميع أسباب تسمية بعض الأندية، متى وأين ولماذا سُميت بهذه الأسماء وهذا تاريخ لا يمكن لكائن من كان أي يغير فيه حرف.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.



أتمني أن تجد الرسالة طريقها للنشر.

مرغني تيتاتي
امسح للحصول على الرابط
 4  0  3070
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    Mohamed 12-01-2011 06:0
    كلامك يضحك والله، يعني الهلال بطولاته كلها بفعل فاعل والحكام؟ يا راجل اختشي، اي مباراة لعبناه ضدكم بحكام اجانب يا فزنا عليكم يا تعادلنا والفوز اكثر واخرها في بطولة الابطال التي عارف ماذا حدث لك فيها. حكاية عايز زي إعلامكم تظهر المريخ وكأنه ضحية الحكام، الكلام دا لزول ما عارف الحاصل شنو او ما متابع، وزي امثلتك عندنا بالكوم ولو عايز حكام معصومين ما حتلقاهم وزي ما يتضرر نادي من إخطائهم يستفيد ايضا يوما ما منها. وضحكتني قلت انه ضربة الجزاء امام اهلي شندي حتي الهلالاب شهدوا بصحتها أراك تكذب كذبا بواحا وما تخلي التعصب يصل كدا، والله انا اعرف مريخاب متعصبين شهدوا انه ضربة الجزاء تلك ظالمة للهلال لكن ما ملينا الصحف وبكينا وشكينا من الحكام والاتحاد لانه عارفين الاخطاء واردة، بعدين انت كلامك كله وردك دا ما قلت انك زعيم، طيب ما دام انت زعيم شنو البخلي الحكام والاتحاد وحكام العالمين كلها ضد الزعيم؟ يعني انتوا هنتوا علي الحكام اكتر من فرق الممتاز الاخري؟ اذا مصدق الهوسة دي أسأل نفسك في شنو يخليهم يعملوا كدا؟ او شنو الناقص المريخ وعند غيره يخلي الحكام يقيفوا معاهم؟ يا زول خلوا الجرسة والبكي الكتير دا لانه ما بنفع خارجيا ولا بتقدروا تعملوا البتعملوا فيه دا من تهديدات للحكام، واحسن تفكروا في الكورة بدل. في الاخر صدقني سموكم الزعيم سموا الهلال سيد البلد او الجن الاحمر دا لا بقدم لا بأخر لكن للاسف الناس مضيعها زمنها في الفارغ وشوف الفرق صاحبة البطولات بالكوم وكل سنة في المقدمة مع الكبار، هل سمعت عندها ألقاب او بتتشاكل في لقب هايف؟ الناس في شنو والحسانية في شنو ملحوظة المريخ حتي لو قلت تأسس ١٩٢٩ فليس اول نادي سوداني، نادي بري تأسس قبله
  • #2
    .زول نصيحة 12-01-2011 01:0
    لم تذكر اخي بان اول رئيس نادي الحركات اللاوطنية هو مستر كلارك صاحب العينين الخضراويتين-- واخر رئيس هو الامين بلنجة--
  • #3
    ابوصالح 11-30-2011 02:0
    كلام رائع لا فيه دس ولا غش 0000اما قول هذا الذي يدعي( ابو لجين )اقول له كلام الصدق يحتاج لوقت كافي اما الهراء والكذب فلا يحتاج لتفكير فكل ماتكتبه ويكتبه امثالك لايحتاج لوقت كافي فهو كلام والسلام ولم أر كاتب هلالي يتحري الصدق فيما يكتب ويكفي ان يكون الصحفي الأول عندكم هو الكذوب ابراهيم عوض 0000واقول للأخ ميرغني مثلما سرقوا اسم سيد البلد من المريخ والذي اطلقه عليه السرقدور منذ عام 1987 بقصيدةعصماء موجودة بالأرشيف واصروا علي هذا الأسم المسروق (سيد البلد )رقم انه لايشبههم في شيئ فلن يجدوا حرجا في تلفيق اي كذبة لتمرير اجندتهم الفارغة وبكرة حايقولوا انو اللون الأحمر دا مقصود بيه الهلال ؟؟؟؟
  • #4
    مهيد الشيخ المليح 11-30-2011 11:0
    أول مرة أقرأ رسالة في بريد كفر ووتر تتكلم عن المريخ ! بارك الله فيك أستاذي الكبير وأنت تتصدى لهؤلاء وهم يزيفون ويجردون المريخ من كل ما جميل ويصدر هذا عن حقد وغل دفين .
       الرد على زائر
    • 4 - 1
      كفرنجي 11-30-2011 02:0
      ابو لجين بيتكلم سبحان الله عندك شنو تتكلم بيه انت امشي احضن الصفر بتاعك ده وحاولو ا تحلو مشكلتو بعدين تعالو اتكلمو مع صاحب اللقب القاري
    • 4 - 2
      ابولجين 11-30-2011 12:0
      اهل المريخ عادة ما يتفرجون على ما يفعله الهلالاب ولان اهل المريخ لا يمتلكون المقدرة على الكتابة كما يفعل الهلالاب . ماذا تفعل كفر و وتر اخي الكريم هل تقوم بالكتابة بالنيابة عنكم اما ماذا تريد ... اكتبوا ارائكم ونحن على ثقة بان القائمين على امر الصحيفة سينشرونها لكم اكتب حتى نتفرج ماذا ستقولون ... وسيعرف القارئ لمن تكون الغلبة في نهاية الامر . تحياتي
أكثر

جديد الأخبار

ترشح العين الي نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه عقب خسارته من الهلال بهدفين لهدف ويستفيد من مجموع المباراتين 5/4 - سيواجه الفائز من..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019