• ×
الجمعة 3 مايو 2024 | 05-02-2024

"الظاهرة": أتمنى فوز ريال مدريد على برشلونة

"الظاهرة": أتمنى فوز ريال مدريد على برشلونة
كفر و وتر / وكالات/ !


كشف لاعب برشلونة وريال مدريد السابق البرازيلي رونالدو عن ولاءه المطلق للنادي الملكي متناسياً أنه كان في يوم من الأيام ظاهرة استاد "كامب نو" عندما ارتدى القميص الكاتالوني وقدم أروع العروض وأجمل الأهداف في عام 1996 قبل أن يرحل عنه ويتحول مدريدياً في الألفية الثانية.

وقال رونالدو الذي اعتزل كرة القدم أخيراً في تصريحات لوسائل الإعلام البرازيلية إنه "يفضل ريال مدريد على برشلونة"، مضيفاً "أتمنى فوز الفريق الملكي بلقب الليغا ودوري أبطال أوروبا لأنه الأفضل والأجدر في الحصول عليهما".

وأضاف الساحر البرازيلي بأنه "مدريد يلعب بشكل أفضل من برشلونة في الموسم الحالي، وآمل أن أراه متوجاً باللقبين الأغلى في أوروبا، فهو فريق قوي ويمتلك من اللاعبين المؤهلين لاستعادة أمجاد الماضي".

وتوقع رونالدو فوز ريال مدريد بنتيجة "الكلاسيكو" المقرر في العاشر من ديسمبر/ كانون الأول المقبل على استاد "سانتياغو برنابيو" معقل النادي الملكي الساعي للعودة إلى منصة التتويج بلقب الدوري الغائب عنه منذ عام 2008.

يذكر أن رونالدو عندما لعب للبارسا كان يحب ريال مدريد ويرغب في الانتقال إلى صفوفه وتحقق حلمه في 2002 العام الذي شهد مزيداً من إبداعاته وحصوله مع البرازيل على كأس العالم في كوريا الجنوبية واليابان معاً.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1120
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

علق الهلال صفقة تيري ليونيو المقبل بناء علي طاب فلوران وكان الكنجولي طلب تيري بالتحديد من مجلس الهلال

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019