• ×
الجمعة 3 مايو 2024 | 05-02-2024

برشلونة يستعيد الثقة برباعية في رايو فايكانو

برشلونة يستعيد الثقة برباعية في رايو فايكانو
كفر و وتر / وكالات/ 


- استعاد برشلونة كثيرا من بريقه واستأنف سيمفونية الانتصارات بفوز ساحق 4 - صفر على ضيفه رايو فايكانو الثلاثاء في المباراة المقدمة من المرحلة السابعة عشر بالدوري الأسباني لكرة القدم.

وأقيمت هذه المباراة قبل الموعد المحدد لباقي مباريات المرحلة بسبب المشاركة المرتقبة لبرشلونة بطل أوروبا في مسابقة كأس العالم للأندية في اليابان منتصف كانون الأول/ديسمبر المقبل.

واستعاد برشلونة اتزانه بعد الهزيمة صفر-1 أمام خيتافي السبت الماضي ورفع الفريق رصيده إلى 31 نقطة في المركز الثاني ليقلص الفارق مع منافسه التقليدي العنيد ريال مدريد متصدر جدول المسابقة إلى ثلاث نقاط فقط علما بأن برشلونة خاض مباراة أكثر من الريال.

وتجمد رصيد رايو فايكانو عند 16 نقطة وتراجع للمركز الحادي عشر بفارق الأهداف خلف أتلتيكو مدريد بعدما مني بالهزيمة الثانية على التوالي.

وحسم برشلونة المباراة تماما في شوطها الأول بثلاثة أهداف سجلها المهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز في الدقيقتين 29 و41 وديفيد فيا في الدقيقة 42 ثم أضاف المهاجم الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي الهدف الرابع للفريق في الدقيقة 49 .

وشهدت المباراة تألقا واضحا لكل من ميسي وسانشيز وكذلك تشافي الذي ساهم مع ميسي في صناعة الهدفين الأول والثاني والبرازيلي داني ألفيش الذي صنع الهدفين الثالث والرابع.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1666
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

علق الهلال صفقة تيري ليونيو المقبل بناء علي طاب فلوران وكان الكنجولي طلب تيري بالتحديد من مجلس الهلال

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019