• ×
الإثنين 13 مايو 2024 | 05-12-2024

الدوري المصري

معروف لـ"متعب":"اعمل فرحك فوق السطوح" .. وللبدري:" سخن بسرعة"!!!

معروف لـ"متعب":"اعمل فرحك فوق السطوح" .. وللبدري:" سخن بسرعة"!!!
كفر و وتر / وكالات/ واصل الناقد الكبير محمود معروف تلكساته اللاذعة التي يوجهها كل الخميس بصوب الأحداث الجارية، منتقدا إياها بطريقة ساخرة.

وفي تلكساته امس، نصح الصحفي الكبير عماد متعب مهاجم النادي الأهلي والذي من المقرر أن يقيم حفل زفافه في الثاني من ديسمبر المقبل، بأن يقيم حفل زفافه على سطح منزله في بلبيس بمحافظة الشرقية موطن عائلة اللاعب.

وقال معروف موجها حديثه لمتعب:"الجمارك تطالبك بـ 20 ألف جنيه جمارك علي فستان فرحك؟! ابعد عن الحسد والقر واعمل الفرح فوق السطوح في بلبيس!!

وكان عماد متعب قد استورد فستان زفاف زوجته يارا نعوم من لبنان وبلغت تكلفته 300 ألف جنيه، وطلبت الجمارك من المهاجم 20 ألف جنيه، ولكن بعد تدخلات دفع اللاعب في النهاية ستة آلاف جنيه كجمارك.

من ناحية أخرى، واصل الناقد هجومه المعتاد على مانويل جوزيه، ولكن هذه المرة بطريقة غير مباشرة، بعدما وجه حديثه إلى حسام البدري قائلا:"بعد فوز المريخ بالدوري السوداني ارجع بسرعة وسخن .. صاحبك شكله مش هيكمل!! ( في إشارة إلى البرتغالي مانويل جوزيه ).

وكان حسام البدري قد قاد المريخ السوداني قبل أيام للتتويج بالدوري السوداني، فيما يقدم الأهلي مستوى متذبذبا تحت قيادة جوزيه وهو ما دعا معروف لانتقاده في أكثر من مناسبة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1868
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019