• ×
الثلاثاء 30 أبريل 2024 | 04-29-2024

الموسيقار بشير عباس :الموصلي ملاكم لا علاقة له بالفن .. و المقارنة الفنية بيننا معدومة

الموصلي يعود بــ(هجمة سريعة وعنيفة) على ترباس ويقول:كمال فنان من الدرجة الرابعة!!!

الموصلي يعود بــ(هجمة سريعة وعنيفة) على ترباس ويقول:كمال فنان من الدرجة الرابعة!!!
كفر و وتر / الخرطوم/ عاد الموسيقار يوسف الموصلي إلى فتح النيران مجدداً ولكن هذه المرة في مواجهة الفنان كمال ترباس الذي عاجله أمس بهجوم لاذع بسبب النقد اللاذع الذي صوبه الموصلي للموسيقار بشير عباس.
وقال الموصلي الذي إقتحم مكاتب (فنون) أمس غاضباً: أن ترباس ليس سوى مغني من الدرجة الرابعة ولكنه لا يرقى لدرجة من وصفهم بالعمالقة محمد أحمد عوض وعوض الكريم عبدالله وبادي محمد الطيب الذين قال أنه يعتبرهم مطربين من الدرجة الأولى ونفى الموصلي أن يكون قد عرض على ترباس أن يوزع له أغنياته واصفاً إياه بالــ(كذاب) وقال: يا له من كاذب أشر... ترباس لو وزع له أحد تلاميذي إحدى أغنياته لغرق، وفشله الذريع في الغناء مع الأوركسترا الإعتيادية واضح وضوح الشمس فما بالك بالتوزيع .. فإذا كان وردي و محمد الأمين و مصطفى سيد أحمد و ابوعركي و إبراهيم عوض و غيرهم طلبوا توزيعي فمن هو كمال ترباس كي اطلب منه ذلك التوزيع المزعوم، وأردف: ياترباس (متى كان غناء الرغيفة يحتاج لتوزيع).
وفي ذات الاتجاه شن الموسيقار بشير عباس هجوماً عنيفاً علي الموسيقار يوسف الموصلي و قال ان الموصلي لا علاقة له بالفن و انه بدأ حياته ملاكماً ما يؤكد ان المقارنة الفنية بينهما معدومة تماماً .
و قال عباس في حديثه لا ادري سبباً للهجوم الذي وجهه لي الموصلي ، مؤكداً ان مقارنته بي جريمة يعاقب عليها ، موجهاً تساؤله للموصلي بقوله : ماذا قدمت للفن السوداني طوال مسيرتك و ما هي بصمتك التي وضعتها بمسيرة البلابل ، مشيراً الي ان النجاح الذي حققه إبان تواجده بكندا و إحراز السودان للمركز الثالث من ضمن 22 دولة ، و أضاف عباس انه استلم خطاب شكر و إشادة قبل أيام من النائب الأول لرئيس الجمهورية علي عثمان محمد طه مشيداً بي و بما أقدمه للسودان و قال عباس : ان لزمة موسيقية واحدة منه تساوي كل ما قدمه الموصلي مضيفاً بنبرة حادة : الموصلي ما عندو حاجة و لا يحق له ان يقارن نفسه بموسيقار مثلي مضيفاً بسخرية : لو كانت المقارنة في الملاكمة كنت سأخسر المعركة لأنو دي مهنتك الأساسية لكن حكاية الفن دي صعبة عليك شوية يا يوسف صحيفة فنون
امسح للحصول على الرابط
 2  0  4971
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    معاويه عبدالله محمدسيداحمد 11-25-2011 01:0
    اتلم التعيس على خائب الرجاء لا خير في زيد اوعبيد
  • #2
    gasim 11-24-2011 06:0
    اطفال اصحاب اقدام كبيرة عنوان لمسلسل يعرض في (فنون) .... والغريبة بعد الهيلمانة دي كلهاالعاملنها الجماعة وكنت نسال اي واحد هنا في بلاد الغربة ومن اي جنسية يقول لينا بنعرف سيد خليفة وحافظين اغانيهو وفي بعض الاحيان وردي ..
أكثر

جديد الأخبار

الهلال يبيع اباغنا عرض الهلال اباغنا المعار لاحد الاندية الملدوفية للبيع وذلك للاستفادة من خانته لتسجيل لاعب سوبر يقود الهلال في دوري ابطال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019