• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-05-2024

"روشتة مصرية" لعلاج تدهور الكرة السعودية!!!

"روشتة مصرية" لعلاج تدهور الكرة السعودية!!!
كفر و وتر / وكالات/ طالب بعض خبراء الكرة السعودية بالإستعانة بالتجربة التى أجراها حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولى لكرة اليد، بكرة اليد المصرية، والتى أوصلتها إلى العالمية، من أجل علاج التراجع الرهيب فى مستوى كرة القدم السعودية فى الفترة الأخيرة والتى أثرت بالسلب على أداء المنتخب السعودى.

ذكرت صحيفة "الوطن" السعودية، أن التجربة التى أجراها حسن مصطفى، تمثلت فى إجبار اللاعبين "كبار السن" الذين يلعبون فى الأندية دون تمثيل المنتخب على الاعتزال، من أجل إتاحة الفرصة أمام الشباب الصاعد لإظهار قدراتهم الفنية.

أضافت الصحيفة، أنه يجب الإقتداء بالتجربة المصرية فى كرة القدم السعودية، وذلك بأن يكون أقصى سن اللاعبين فى دورى الدرجة الثالثة 23 عاما، والثانية 25 عاما، على أن يكون السن مفتوحا فى دورى الدرجة الأولى والممتاز.

ويرى الخبراء أنه فى حال فشل المنتخب السعودى فى تحقيق حلم الصعود إلى مونديال 2014، قد يكون طبيعيا، فى ضوء التراجع الذى تشهده المرة السعودية حاليا، مشيرين إلى ضرورة إجراء ثورة تصحيحية فى قطاع الكرة بداية من القاع وحتى قمة الهرم، لإنقاذ ما يمكن إنقاذه.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1271
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الكاف يسمح بمشاركة القمة السودانية في الابطال وافق الكاف علي الطلب المقدم من الاتحاد السوداني لكرة القدم بالسماح للقمة السودانية بالمشاركة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019