• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

رسالة في بريد كفر و وتر ... سكرتير لجنة التحكيم يحكم من منزله

رسالة في بريد كفر و وتر ... سكرتير لجنة التحكيم يحكم من منزله
 سكرتير لجنة التحكيم يحكم من منزله

قال صلاح احمد محمد صالح سكرتير لجنة التحكيم المركزية انه لم يشاهد مباراة المريخ والنسور من داخل الملعب ولكنه شاهدها من بيته وقال لافض الله فوهه انه لم يكن هناك هدف للعجب حتي يلغي ؟؟؟؟؟؟كل الناس لايعرفون المشاهدة الصحيحة مثل هذا الحكم الظالم في عهده وقال ان الحكم احتسب فاول علي الباشا قبل ان تصل الكرة للعجب ؟؟؟؟والله مخرج جميل ولا تنسي انك من اعترف علي نفسه انه قد احتسب في عهده بلنتي علي المريخ غير صحيح وهو يعرف انه غيرصحيح !!!!ومن لم يحكم بالعدل في شبابه لن يحكم بالصدق في شيبته لأن المثل يقول من شب علي شيئ شاب عليه ..ولو كان الهدف للهلال لكان كلامك غير ذلك ولو كان الهدف في الهلال لصمت ولم نسمع منك كلمة !!!!!!!متي ياتري تنهي دورتك بهذا المنصب الذي لم تحسن فيه ولم تقل فيه كلمة حق يوم من الأيام

ابوصالح
امسح للحصول على الرابط
 3  0  3037
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    murtada 11-21-2011 08:0
    الجميع يردد (قول الحق ولو على نفسك والساكت عن الحق شيطان اخرس) فقول الحق واجب والصمت والسكوت عن الحق من شيم النفوس الضعيفة وعلى المسلم القوي ان تكون كلمة الحق هي الاقرب للسانة سواء كان الحق لة اوعلية ولكننا........ اصبحنا لانقول ولانعترف بقول الحق.... وخاصة اذا كان قول الحق يُخسرنا مانخشى خسارتة من منصب او مكانة. ونتصف لحظتها بالضعف لان قول الحق يدل على اننا اقوياء ويكسبنا انفسنا امام انفسنا
  • #2
    كاكا 11-21-2011 07:0
    الطيشاب كالعادة فازوا على النسور بالتحكيم وعملين فيها ماراضين لمدارة الانحياز الفاضح للحكم لهم .. 48 فاول على النسور 90% منها غير صحيح واي احتكاك أو دخول على لاعب دلقون فاول ،، هو الانحياز ده كيف .. وبعد كذه جرسة ووصف للنسور بأنه الفريق الذي لا يقهر رغم أنه لعب بخطة 10 واحد ولم يقد هجمة واحدة خالد المصطفى ومدرب مغمر بتاع منتخب حاولا تزييف الحقيقة التي رأها الجمهور بالقول أن النسور لعب مبارة العمر .. ياخ لا .. الناس شايفه مهزلة التحكيم ولا تنسوا هدية الحكم في دوري 2008 باحتساب هدف قلق ضد الأمل باليد بعد أن لم يفلح الانحياز والفاولات وكان ممتاز هدية تحيكمية من الاتحاد للوالي وهذه السنة أهداكم الكأس الذي شبع منه سيد البلد خالد عبد الحرمن باحتساب بلنتي وهمي على الهلال ضد أهلي شندي في الدقيقة 92 .. أتدقدقي .. النكتة الليذة أمس شفنا فرح الغلابة.. تهي تهي تهي .. فرحة مضحكة.. تهي تهي تهي ..
  • #3
    شوقي 11-20-2011 10:0
    ههههههههههههههههههه صلاح واعضاء لجنة التحكيم يجهلون حتى القوانين وخير دليل ما حدث عقب ما فعله المعز عندما تصدي للكرة خارج الخط لجنة تحكيم الفضيحه واساسا ما هو تاريخ هذا الصلاح.؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019