• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024

ميلان يساهم في وجود مأوى لتيفيز!!!

ميلان يساهم في وجود مأوى لتيفيز!!!
كفر و وتر / وكالات/ 


يستعد مسؤولو ميلان الإيطالي لمنافسة الجار اللدود إنتر ميلان في ضم الأرجنتيني كارلوس تيفيز مهاجم مانشستر سيتي الإنكليزي، الذي انتهت مسيرته مع فريقه.

وخالف تيفيز (27 عاماً) تعليمات مديره الفني الإيطالي روبرتو مانشيني رافضاً المشاركة في مباراةٍ أمام بايرن ميونيخ الألماني بدوري أبطال أوروبا، ما كلفه موقعه داخل صفوف الفريق طالما بقي مانشيني في منصبه.

وأشارت تقارير صحفية سابقة إلى أن إنتر ميلان هو الأقرب للتعاقد مع اللاعب الدولي بوساطةٍ من مواطنه خافيير زانيتي قائد الـ"نيراتزوري"، لكن صحيفة "دايلي ميل" البريطانية أكدت السبت أن ميلان هو الآخر يطمع في خطف "كارليتوس" قبل أن يلتحق بجاره في كانون الثاني/يناير الماضي.

ويأمل ماسيمليانو أليغري المدير الفني لبطل الدوري الإيطالي في تدعيم خط هجومه بلاعبٍ آخر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وحاول بالفعل مفاوضة تشيلسي الإنكليزي لاستقطاب مهاجميْه العاجي ديدييه دروغبا والفرنسي نيكولا أنيلكا.

لكن أدريانو غالياني نائب رئيس النادي اللومباردي و"مهندس الصفقات" به يرى أن تيفيز بإمكانه أن يخدم الـ"روسونيري" لسنواتٍ أطول، ما يُرجّح كفة انتقاله إلى ميلان.

ومن جانبها، أشارت صحيفة "لا غازيتا ديللو سبورت" الرياضية الإيطالية إلى أن غالياني يسعى لإقناع مسؤولي مانشستر سيتي للموافقة على استعارة تيفيز مؤقتاً حتى نهاية الموسم الجاري، حتى يتمكن من تدبير المبلغ الكبير المطلوب لشرائه، وهو 40 مليون جنيه استرليني تقريباً.

ولم يسبق لتيفيز أن خاض تجربة في أحد أندية الدوري الإيطالي، إذ لعب سابقًا بصفوف بوكا جونيورز الأرجنتيني وكورنثيانز البرازيلي، ثم وستهام يونايتد ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في إنكلترا.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1141
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019