• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024

مانشستر سيتى يخسر "نصف مليون جنيه إسترلينى" يومياً!!!

مانشستر سيتى يخسر "نصف مليون جنيه إسترلينى" يومياً!!!
كفر و وتر / وكالات/ أعلن نادى مانشستر سيتى الإنجليزى عن ميزانيته للعام الحالى، والتى شهدت خسائر قياسية بلغت نحو 195 مليون جنيه إسترلينى.

أشارت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية إلى أن خسائر النادى بلغت 500 ألف جنيه إسترلينى يومياً، رغم أن كشف الحساب لم يتضمن مبلغ 77 مليون جنيه إسترلينى قيمة التعاقد مع الأرجنتينى سيرجيو أجويرو والفرنسى سمير نصرى.

أضافت الصحيفة أن هذه الديون من الممكن أن تتسبب فى إبعاد النادى عن البطولات الأوروبية فى موسم 2014 إذا لم تتم تسويتها على نحو مقبول، ومن المنتظر أن تزيد هذه الأرقام من حدة الانتقادات الموجهة للنادى السماوى، الذى أنفق نحو 800 مليون جنيه إسترلينى منذ أن آلت ملكية النادى لشركة أبوظبى للاستثمار، وخاصة من رئيس الاتحاد الأوروبى ميشيل بلاتينى.

ورد مدراء النادى على هذه الأرقام، مؤكدين أن الميزانية لن تستمر على هذا النحو بداية من الموسم المقبل، عندما يبدأ النادى فى حصد أرباح حقوق الرعاية التى أبرمها مطلع الموسم الحالى، بالإضافة للعوائد التى ستدخل خزينة النادى جراء المشاركة فى بطولة دورى أبطال أوروبا هذا الموسم.

الجدير بالذكر أن خسائر السيتى تعد هى الأكبر فى تاريخ البريميرليج، بعدما تجاوز نادى تشيلسى صاحب الرقم الأكبر فى تاريخ الدورى الإنجليزى، حينما سجل خسائر بلغت 141 مليون جنيه إسترلينى فى موسم 2004 / 2005 .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1420
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019