• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-05-2024

مدرب المنتخب المصري الامريكي الجنسية

برادلى : راضى عن البرازيل وهذا الفارق بين الحضرى وتريكة ونصائح متعب !!!

برادلى : راضى عن البرازيل وهذا الفارق بين الحضرى وتريكة ونصائح متعب !!!
كفر و وتر / وكالات/ اعلن بوب برادلى المدير الفنى الامريكى للمنتخب المصرى عن رضاه عما حدث امام البرازيل مؤكدا ان اللاعبين استجابوا لفكره وابدى اعجابه بعقلية اللاعب المصرى الا ان قصر عمر مسابقة بطولة الدورى المصرى هى السبب فى الاداء .
وقال برادلى ان الدورى المصرى يضم لاعبين مهارين للغاية الا ان الكثير من اللاعبين لم يصلوا الى المستوى المطلوب منهم حتى الان واعرب انه اختار مجموعة اللاعبين امام البرازيل واضعا فى اعتباره عدم وجود وقت لتجهيز اللاعبين واختيارات كابتن هانى رمزى للمنتخب الاوليمبى .
ورفض برادلى الحديث عن لاعبين بعينهم يسعى لضمهم فى الفترة المقبلة الا انه ابدى اعجابه بفريق اتحاد الشرطة بعد ما قدمه فى الاسابيع الاولى بالدورى المصرى بالاضافة الى المقاولون العرب الذى يضم عدد من اللاعبين الشباب اصحاب المهارة العالية واعلن برادلى ايضا انه مهتم بلاعب او اثنان بفريق تليفونات بنى سويف رافضا تحديد الاسماء.
وتابع برادلى مؤكدا ان امامه تحدى كبير الا ان ما شاهده من اللاعبين فى المعسكر قبل مباراة البرازيل مبشر للغاية بنجاح مخططاته للمنتخب المصرى حيث سيتم تغيير الفكر و اللاعبين بشكل تدريجى خلال الفترة المقبلة والتحدى الاكبر هو معرفة اى من اللاعبين القدامى قادر على اكمال المسيرة مع اللاعبين الشباب .
ونفى برادلى ما اشيع عن منحه فرصة اخيرة لزيدان ومتعب قائلا ان زيدان عانى من الاصابة ولم يتمكن من استعادة مركزه فى دورتموند لتوافر عدد كبير من المواهب وهو لاعب يملك مهارات مميزة وسيكون له مستقبل كبير مع المنتخب بينما مباراة البرازيل كانت الفرصة الاولى للتعرف على متعب امام مدافعين اقوياء فهو لاعب ذكى اتمنى للتعرف عليه اكثر مستقبلا .
وانتقل الحديث الى مدرب حراس المرمى زكى عبد الفتاح الذى اعلن انه ضم الحضرى حتى يدعم الشناوى بجانب محمد صبحى حارس الاسماعيلى واكد برادلى انه تحدث مع الحضرى قبل المعسكر مشددا على رغبته فى مصارحة الجميع حيث يهدف الى صالح المنتخب .
واكد عبد الفتاح ان ما حدث امام البرازيل سيمنح الحضرى دافع للتدرب بقوة حيث سيخشى من المنافسة بعد ان كان الحارس الاوحد للفريق وهو ما سيضيف للمنتخب كثيرا خلال الفترة المقبلة .
واوضح برادلى عن رؤيته الفنية لمباراة البرازيل فى ليست المباراة المثالية فى الفترة الحالية الا ان لها العديد من المكاسب الفنية ووسيلة جيدة للتعرف على اللاعبين والعمل معهم ومنحته فرصة جيدة للتعرف على اللاعبين رافضا النظر الى ما فات والتركيز على ما سياتى مستقبلا .
كما اشاد عبد الفتاح بكلا من عماد السيد حارس طلائع الجيش و عبد الواحد السيد ومحمد عبد المنصف و امير عبد الحميد واضاف برادلى انه يبحث عن لاعبين ذو رؤية فى الملعب يمكنهم قيادة االفريق ويتميزون بالهدوء .
وتطرق برادلى الى الحديث عن ابو تريكة قائلا انه لاعب مهم للغاية فى السنوات الاخيرة وسيتابعه الجهاز الفنى بشكل جيد خلال الفترة المقبلة حيث ارتفع مستواه بمرور الوقت على الرغم من بدايته الموسم بشكل بعيد عن مستواه وبالطبع من المهم ان نمتلك لاعب خبرة بنفس المستوى.
وعلق برادلى على استقطاب الحضرى وزيدان رغم عدم مشاركتهم اطلاقا مع انديتهم قائلا ان هناك العديد من الظروف المختلفة ومع الوقت سيتضح كل شئ وما حدث فى امام البرازيل ليس مؤشر لما سيحدث فى المستقبل و لم يتاثر بالضغط الجماهيرى جراء استبعاد ابو تريكة .
واكد المدير الفنى للمنتخب المصرى انه لم يواجه المنتخب البرازيلى الثانى مدللا بالاسماء والامثلة على اللاعبين الذين شاركوا ذاكرا انديتهم الاوروبية واشاد برادلى بتواجد الشناوى واحمد حجازى واشراكهم فى مباراة بهذا الحجم قائلا ان حجازى استفاد من خبرة جمعة وبالنسبة لناصف فمباراته الاولى دوليا مقبولة وقدم مردود جيد ومع الوقت سيكون افضل كما اشاد برادلى بقدرات احمد فتحى الذى قدم مباراة جيدة للغاية بالاضافة الى حسام غالى وحسنى عبد ربه وقدرتهم على خلق مساحات لصنع التمريرات .
وعن شيكابالا فقد تحدث برادلى كمؤكدا انه طلب من اللاعب الثقة فى زملائه و التحرك بدون كرة عدم التفكير فى صنع كل شئ بالكرة وحده بل بالهبوط لمنتصف الملعب و التمرير لزملائه قائلا ان اللاعب اجتهد وقدم جبهة جيدة مع احمد فتحى .

وقال ان متعب فى حاجة الى ان يصبح اسرع فى التفكير واستباق الكرة والمدافع ليستغل الفرص التى يصنعها له الفريق بالاضافة الى مسئولية الفريق عن خلق فرص كافية له .

وافصح برادلى انه يفكر فى اقامة معسكر بالقاهرة ولم يطلب اقامة ثلاثة مباريات فهو امر صعب للغاية كما انه لم يضع حد اقصى لسن اللاعبين المنضمين للمنتخب فهو يدرك ان هناك بعض اللاعبين يملكون الحماس و القوة و السرعة للتنافس مع الشباب مهما تقدموا فى السن .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2081
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الكاف يسمح بمشاركة القمة السودانية في الابطال وافق الكاف علي الطلب المقدم من الاتحاد السوداني لكرة القدم بالسماح للقمة السودانية بالمشاركة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019