• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024

جوارديولا للصحفيين: هل أصبحتم فجأة لا تريدون ميسي؟!!

جوارديولا للصحفيين: هل أصبحتم فجأة لا تريدون ميسي؟!!
كفر و وتر / وكالات/ ألمح بيب جوارديولا مدرب فريق برشلونة أن مشاركة نجم فريقه الأرجنتيني ليونيل ميسي في مباراة اليوم السبت أمام ريال ساراجوسا "شبه مؤكدة"، نافياً أنباء استبعاده من اللقاء بسبب الإرهاق البدني الذي أصابه مع تعاقب المباريات الأخيرة..وأبدى جوارديولا دهشته من مطالبات الصحفيين بإراحة ميسي الذي وصف نفسه ب"نصف ميت" بعد خوضه الثلاثاء الماضي مباراة منتخب الأرجنتين مع كولومبيا في تصفيات كاس العالم 2014 بالبرازيل والتي قاد فيها التانجو للفوز 2-1.
ووجه المدرب الكتالوني الشاب سلسلة من الأسئلة التعجبية للصحفيين خلال المؤتمر الذي يسبق مباراة الغد قائلا "ماذا حدث لكم؟ لا تريدون أن يلعب ميسي؟ اذا كان هذا صحيحا فلا تخجلوا من قوله لي وسوف أضعه في الحسبان.. هل توجد مشكلة لديكم في أن يلعب ميسي غدا؟ هل سنخسر اذا لم يشارك ميسي؟..امنحوني على الأقل حقي في تحديد مصير اللاعب سواء بالمشاركة ام لا"..وفي سياق آخر، أشار جوارديولا الى أن الأولوية في المرحلة المقبلة هي عدم خسارة مزيد من النقاط وملاحقة المتصدر ريال مدريد، محذرا من أن "فقدان اي نقطة سيكون من الصعب تعويضها مستقبلا".وشدد مدرب البلوجرانا على صعوبة مباراة ساراجوسا رغم انها قد تبدو نزهة للبعض، معيدا الى الاذهان التعقيدات الكبيرة التي واجهها لاعبوه في مباراة الموسم الماضي على نفس الملعب.
وأبدى جوارديولا تفاؤلا شديدا في حسم الجدل الدائر حول تجديد عقد الفرنسي المخضرم إريك أبيدال، موضحا "النادي يلهث كالمجنون وراء أبيدال.. إنه لاعب لا غنى عنه في فريقنا.. وهو مرحّب به دوما بيننا".وفيما يتعلق بتصريحات خابيير كليمنتي مدرب منتخب إسبانيا السابق حول شعوره بالملل من أداء فريق برشلونة، علق جوارديولا "له كل الحق في انتقاد أدائنا.. وسنحاول بذل قصارى جهدنا لنكون أفضل مما نحن عليه لكي لا يمل منا أحد".ويحتل برشلونة، حامل لقب آخر ثلاث نسخ لليجا، مركز الوصافة بفارق ثلاث نقاط كاملة عن غريمه الريال.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1597
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019