• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-05-2024

الفائز منهما يلاقي برشلونة في قبل النهائي

السد القطري يلاقي الترجي التونسي في مونديال الأندية

السد القطري يلاقي الترجي التونسي في مونديال الأندية
 الرياض/ياسر حامد/ أسفرت قرعة مسابقة كأس العالم للأندية التي سحبت اليوم الخميس عن مواجهة عربية عربية تجمع بين السد بطل آسيا والترجي بطل أفريقيا في أول مباراة للفريقين في البطولة التي ستقام في اليابان الشهر المقبل.

وسيلعب السد مع الترجي في 11 ديسمبر المقبل على أن يتأهل الفائز منهما لملاقاة برشلونة الأسباني بطل أوروبا في الدور قبل النهائي للمسابقة في 15 من الشهر ذاته.


وفي المباراة الافتتاحية سيلعب بطل الدوري الياباني منظم البطولة في الدور التمهيدي مع أوكلاند النيوزيلندي في الثامن من ديسمبر. وسيلعب الفائز من هذه المباراة مع مونتيري المكسيكي بعد ثلاثة أيام.

وسيبدأ سانتوس البرازيلي بطل كأس ليبرتادوريس للأندية الأبطال في أمريكا الجنوبية مشواره من الدور قبل النهائي في 14 ديسمبر على أن تقام المباراة النهائية للمسابقة بعد ذلك بأربعة أيام.

وستقام البطولة في الفترة بين الثامن و18 ديسمبر بين أبطال القارات إضافة إلى بطل الدوري الياباني.

ومنذ انطلاق المسابقة بشكلها الجديد عام 2005 فاز ساو باولو وانترناسيونال البرازيليان بأول لقبين قبل أن يذهب اللقب إلى الأندية الأوروبية ميلانو ومانشستر يونايتد وبرشلونة وانتر ميلان في آخر أربع سنوات، ولم يسبق لأي فريق من خارج أمريكا الجنوبية وأوروبا إحراز اللقب ويبدأ ممثلا القارتين اللعب في البطولة من الدور قبل النهائي.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2005
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الكاف يسمح بمشاركة القمة السودانية في الابطال وافق الكاف علي الطلب المقدم من الاتحاد السوداني لكرة القدم بالسماح للقمة السودانية بالمشاركة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019