• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024

تركيا تنهي عقد هيدينك بسبب يورو 2012!!!

تركيا تنهي عقد هيدينك بسبب يورو 2012!!!
كفر و وتر/وكالات قال الاتحاد التركي لكرة القدم إنه استغنى امس الأربعاء عن خدمات مدرب المنتخب الأول للبلاد جوس هيدينك بعد فشل الفريق في الصعود لكأس الأمم الأوروبية لكرة القدم منهيا بذلك فترة محبطة تولى فيها المدرب الهولندي قيادة الفريق.

وكان القرار الذي أعلن على موقع الاتحاد التركي على الإنترنت متوقعا وذلك عقب تعادل تركيا سلبيا مع كرواتيا أمس الثلاثاء لتخسر تركيا 3-صفر في مجموع مباراتي الجولة الفاصلة من التصفيات.

وحتى قبل الجولة الفاصلة تعرض هيدينك لانتقادات من قبل وسائل إعلام تركية عقب فشله في قيادة الفريق الذي صعد إلى الدور قبل النهائي لبطولة أوروبا 2008 بعد فوزه على كرواتيا في دور الثمانية.

وقال الاتحاد -عقب اللقاء الذي جمع بين اللجنة التنفيذية للاتحاد التركي لكرة القدم ومدرب منتخب تركيا جوس هيدينك-: "انتهى عقد المدرب الهولندي باتفاق الطرفين."

وأضاف: "نود أن نشكر السيد جوس هيدينك على خدماته خلال فترة عمله ونتمنى له الأفضل خلال مستقبله المهني" مؤكدا أن الاتحاد سيعلن عن أي تطورات تخص المدرب الجديد في الأيام المقبلة.

وكان هيدينك قد وافق في فبراير من العام الماضي على التوقيع على عقد تدريب تركيا لمدة أربع سنوات على أن يكون بقائه في العامين الأخيرين من عقده اختياريا إلا أن أداء تركيا تحت قيادته تسبب في إحباطات واسعة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1353
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019