• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-05-2024

محافظ بورسعيد يحدد 30 مليون جنيه للاستغناء عن الشناوى!!!

محافظ بورسعيد يحدد 30 مليون جنيه للاستغناء عن الشناوى!!!
كفر و وتر/وكالات 


أبدى اللواء أحمد عبد الله محافظ بورسعيد سعادته لتألق أحمد الشناوى حارس مرمى المصرى البورسعيدى والمنتخب الأول خلال لقاء البرازيل الودى بقطر الذى أقيم الاثنين الماضى.

أكد المحافظ لـ"اليوم السابع": "توقعت مع كامل أبو على رئيس المصرى، أن يتألق الشناوى منذ فترة ويكون حارس مصر الأول لما يملك من موهبة بخلاف اجتهاده وتنفيذ تعليمات معظم المدربين الذى تدرب على أيديهم".

وعن فكرة احترافه بالخارج التى يسعى إليها الشناوى خلال الأيام المقبلة، قال اللواء عبد الله: "من حقه أن يكون لديه هدف واتفقت مع إدارة المصرى بعدم الوقوف أمام مستقبله بما يحقق مصلحة النادى والشناوى وسعره حالياً لا يقل عن 30 مليون جنيه، والقرار الأول والأخير لمجلس إدارة المصرى".

من ناحية أخرى، أوضح محافظ بورسعيد، أن موقف المصرى بالدورى الممتاز لا يقلقه، حيث حقق الفريق 10 نقاط حتى الآن، مشيرًا إلى أن غياب التوفيق عن المهاجمين حرم المصرى من العديد من النقاط خلال الـ6 أسابيع السابقة للدورى.

طالب أحمد عبد الله جماهير بورسعيد بضرورة أن تظهر بصورة مشرفة ويتمسك بالتشجيع الحضارى وينبذوا القلة غير المسئولة التى تطلق الشماريخ وكبدت النادى الموسم الماضى نصف مليون جنيه غرامات، مؤكدًا أن مديرية أمن بورسعيد والشرطة العسكرية اتخذت إجراءات حازمة ضد من اقتحم الملعب فى لقاء سموحة فى الجولة الرابعة وتم منع عدد من المشجعين من دخول النادى تماماً، وأضاف قائلاً: "لن نسمح بأى تجاوزات فى الفترة المقبلة".

وأنهى محافظ بورسعيد تصريحاته بالإشارة إلى أن المصرى يعد الرئة التى يتنفس بها جمهور بورسعيد، وقال: لهذا نسعى لتقديم الدعم المالى والمعنوى لإدارته برئاسة كامل أبو على بحثًا عن استقراره إداريًا إلى جانب الجهود المالية والمعنوية لكامل أبو على لنرضى جمهور بورسعيد.
امسح للحصول على الرابط
 1  0  1589
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عماد القاسم 11-17-2011 09:0
    الخبر هديه لولاه ووزراء ورجال الاعمال فى الاقاليم والذين ينقسمون ما بين الهلال والمريخ وهو درس فى المسئوليه والوطنيه عشان كده هم متقدمين كرويا وفكريا ونحن نتراجع بسرعه نحو التخلف الكروى .
أكثر

جديد الأخبار

الكاف يسمح بمشاركة القمة السودانية في الابطال وافق الكاف علي الطلب المقدم من الاتحاد السوداني لكرة القدم بالسماح للقمة السودانية بالمشاركة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019