• ×
الثلاثاء 7 مايو 2024 | 05-06-2024

الدعيع: عفواً يا صقر.. لن أتنازل عن لقب "عمادة العالم".. والحضرى الأفضل عربياً وأفريقياً!!!

الدعيع: عفواً يا صقر.. لن أتنازل عن لقب "عمادة العالم".. والحضرى الأفضل عربياً وأفريقياً!!!
كفر و وتر/وكالات نفى المعتزل محمد الدعيع حارس المنتخب السعودى ونادى الهلال، وجود أى شعور بالاستياء لديه نظراً لمعادلة أحمد حسن لاعب وسط المنتخب الوطنى ونادى الزمالك للرقم القياسى المسجل باسمه فى عدد المشاركات الدولية، وهى 178 مباراة مؤكداً فى الوقت نفسه على أن إنجاز الصقر أسعده كثيراً من منطلق أنه إنجاز يحسب لكل عربى.

قال الدعيع فى تصريحات لبرنامج "الملاعب اليوم" الذى يذاع على قناة الحياة 2 إنه يسعى فقط لتسجيل المباريات التى خاضها مع منتخب بلاده ولم تسجل من جانب الأمين العام السابق لاتحاد الكرة مشيراً إلى أنه سيطلب مقابلة رئيس الاتحاد السعودى لكرة القدم خلال الأيام القليلة المقبلة، وسوف يقدم له ملفاً متكاملاً عن المباريات الرسمية لكى لا يضيع المجهود الذى بذله طوال الفترة التى قضاها كلاعب دولى والبالغة 23 عاماً من أجل تحقيق طموح شخصى يتمثل فى لقب "عميد لاعبى العالم".

أضاف حارس مرمى المنتخب السعودى السابق، أنه يسبق اللاعب المصرى أحمد حسن بأكثر من 10 مباريات دولية وهذا كفيل بتحقيق طموح ومجد شخصى له.

وكشف أن عصام الحضرى حارس مرمى المنتخب الوطنى والمريخ السودانى أفضل حارس على المستوى العربى والإفريقى خلال الفترة الحالية.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1792
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الكاف يسمح بمشاركة القمة السودانية في الابطال وافق الكاف علي الطلب المقدم من الاتحاد السوداني لكرة القدم بالسماح للقمة السودانية بالمشاركة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019