• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024

ألمانيا تلقن هولندا درسا في فنون الكرة وتسحقها بثلاثية!!!

ألمانيا تلقن هولندا درسا في فنون الكرة وتسحقها بثلاثية!!!
كفر و وتر/وكالات حقق منتخب "المانشافت" الألماني فوزا كبيراً على نظيره الهولندي بنتيجة 3 0 في مباراة دولية ودية أقيمت في هامبورغ على ملعب "فولكس بارك شتاديون" استعدادا ليورو2012.

المباراة شهدت سيطرة ألمانية على مدار الشوطين وبدا لاعبو المانشافات في حال جيدة وأنهم على أهبة الإستعداد لمعانقة اللقب الأوروبي من جديد على أرض بولندا وأوكرانيا.

افتتح في الدقيقة 15 توماس موللر هدف السبق للمنتخب الألماني بكرة خاطفة "فيرست تايم" إلى يسار الحارس، وفي الدقيقة 26 يضيف ميروسلاف كلوزه الهدف الثاني بكرة رأسية زرعها إلى يسار الحارس الهولندي. وسجل مسعود أوزيل الهدف الثالث في الدقيقة 66.

وسجل غاريث باري هدفا في الشوط الأول قاد به المنتخب الإنكليزي إلى الفوز على ضيفه السويدي 1 - 0 على ملعب "ويمبلي" في لندن. وأحرز باري هدف المنتخب بعد 20 دقيقة من بداية المباراة.

وسادت حالة من القلق على الجماهير الفرنسية بعدما تعادل المنتخب الفرنسي سلبيا مع ضيفه البلجيكي في العاصمة باريس.

وتأتي المباراة في إطار استعدادات المنتخب الفرنسي لخوض نهائيات يورو 2012 التي تقام منتصف العام المقبل في بولندا وأوكرانيا، بينما يستعد المنتخب البلجيكي للتصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل

وتعادلت النيجر مع بوتسوانا 1-1 في نيامي في اطار استعدادات المنتخبين لنهائيات كأس امم افريقيا التي تستضيفها الغابون وغينيا الاستوائية مطلع العام المقبل.

وتلعب النيجر في المجموعة الثالثة الى جانب الغابون وتونس والمغرب، وبوتسوانا في المجموعة الرابعة الى جانب غانا ومالي وغينيا.

وفازت زيمبابوي على جنوب افريقيا 2-1. وسجل نوليدج موسونا (52 و62) هدفي زيمبابوي، وبرادلي غروبلر (28) هدف جنوب افريقيا.

وتعادلت غينيا مع بوركينا فاسو 1-1 في مدينة نانت لا-جولي في فرنسا في مباراة دولية. وسجل كيبي (10) هدفي غينيا، وكونتيه (90) هدف بوركينا فاسو.

وتلعب بوركينا فاسو في المجموعة الثانية الى جانب ساحل العاج وانغولا والسودان، وغينيا في المجموعة الرابعة الى جانب غانا ومالي وبوتسوانا.

وفازت غانا على الغابون 2-1 في مدينة سان-ليو-لا-فوريه في فرنسا. وسجل ايمانويل اغييمانغ-بادو (13) وماساهودو الحسن (90) هدفي غانا، واريك مولونغي (45) هدف الغابون.

وتلعب الغابون في المجموعة الثالثة الى جانب تونس والمغرب والنيجر، وغانا في المجموعة الرابعة الى جانب غينيا ومالي وبوتسوانا.

وتعادلت ليبيا مع بيلاروسيا 1-1 في دبي. وسجل احمد سعد (32) هدف ليبيا التي اكملت المباراة بعشرة لاعبين اثر طرد محمد الصناني (69)، وسيرغي كورنيلنكو (77) هدف بيلاروسيا.

وطرد كورنيلنكو في الدقيقة الاخيرة بعدما طرد زميله ايغور شيتوف في الدقيقة 69. وتستعد ليبيا للمشاركة في نهائيات كأس امم افريقيا في غينيا الاستوائية والغابون مطلع العام المقبل حيث اوقعتها القرعة ضمن المجموعة الاولى الى جانب غينيا الاستوائية والسنغال وزامبيا.

وفازت نيجيريا على ضيفتها زامبيا 2-0 في كادونا. وسجل كالو اوتشي (9) وايكيتشوكوو اوتشي (90) الهدفين.
وتستعد نيجيريا لمواجهة رواندا في الدور الاول من تصفيات كأس امم افريقيا المقررة في جنوب افريقيا عام 2013 بعدما فشلت في حجز بطاقتها الى النسخة المقبلة في غينيا الاستوائية والغابون مطلع العام المقبل والتي تخوض غمارها زامبيا حيث اوقعتها القرعة ضمن المجموعة الاولى الى جانب غينيا الاستوائية والسنغال وليبيا.

وخسرت لوكسمبورغ امام سويسرا 0-1 في لوكسمبورغ. وسجل غرانيت كساكا هدف المباراة الوحيد في الدقيقة التاسعة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1331
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019