• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-03-2024

تألق ميسي ورونالدو ففازت الأرجنتين والبرتغال وتأهلت لأمم أوروبا!!!

تألق ميسي ورونالدو ففازت الأرجنتين والبرتغال وتأهلت لأمم أوروبا!!!
كفر و وتر/وكالات 
تألق كل من البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي ليقودا منتخبي بلديهما للفوز على كل من البوسنة والهرسك وكولومبيا على التوالي امس الثلاثاء.

ودائما ما يقدم اللاعبان مستويات هائلة مع فريقيهما بالدوري الأسباني، ليونيل ميسي مع برشلونة ورونالدو مع ريال مدريد، ولكنهما لا يكونا على ذات المستوى مع منتخبي بلديهما وهو ما يعرضهما لانتقادات لاذعة.

ولكن اللاعبين تألقا اليوم، ففي العاصمة البرتغالية برشلونة، قاد رونالدو منتخب بلاده لفوز ساحق (6ـ2)على البوسنة والهرسك في إياب مباريات الملحق الأوروبي للتأهل لأمم أوروبا 2012.

وكان الفريقان تعادلا ذهابا بدون أهداف.

وتألق رونالدو وسجل هدفين من أهداف بلاده، وساهم بتألقه في معاونة زملائه "لويس ناني، وهيلدر بوستيجا وفيلاسو" في تسجيل أربعة أهداف أخرى.

وفي كولومبيا قدم ليونيل ميسي أداء مذهلا مثل ما يقدمه مع برشلونة وقاد الأرجنتين لقلب تخلفها بهدف في الشوط الأول أمام كولومبيا إلى الفوز بهدفين في الشوط الثاني، ضمن تصفيات قارة أمريكا الجنوبية لتصفيات المونديال.

قبل نهاية الشوط الأول وفي الدقيقة الأخيرة وجد المنتخب الأرجنتيني نفسه متأخرا بهدف عن طريق بابون، ولكن ميسي يعود لتألقه ويسجل هدف التعديل في الدقيقة الـ 60، قبل أن يسجل سيرجو أجويرو الهدف الثاني قبل نهاية المباراة بخمس دقائق.

ورفع المنتخب الأرجنتيني رصيده إلى سبع نقاط في المرتبة الثانية، خلف الأوروجواي التي تملك ذات الرصيد ولكنها لعبت مباراة أقل، وأمام الأكوادور الثالثة بـ 6 نقاط ولعبت أيضا مباراة أقل.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1654
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

علق الهلال صفقة تيري ليونيو المقبل بناء علي طاب فلوران وكان الكنجولي طلب تيري بالتحديد من مجلس الهلال

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019