• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-05-2024

الزمالك يتلقى عرضاً لإنشاء قناة فضائية بنظام المشاركة لمدة ثلاث سنوات!!!

الزمالك يتلقى عرضاً لإنشاء قناة فضائية بنظام المشاركة لمدة ثلاث سنوات!!!
كفر و وتر/وكالات تلقى مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة المستشار جلال إبراهيم، عرضاً جديداً من إحدى الشركات، لإنشاء قناة فضائية خاصة بالنادى.

تضمن العرض المقدم للزمالك لإنشاء قناة فضائية للنادى، حصول الأبيض على مقابل مادى معين، على أن يكون الإشراف الإدارى على القناة مسئولية الشركة، فيما يتولى الزمالك الإشراف الفنى، وبعد ثلاث سنوات تصبح القناة ملكا للزمالك بنسبة 100%.

من جانبه، قال ماهر عبد العزيز عضو مجلس الإدارة لـ"اليوم السابع" إن هذا العرض ليس الأول أو الأخير الذى يقدم للزمالك، موضحاً أن ناديه ليس من حقه قبول العرض أو رفضه لضرورة إجراء مزايدة علنية لاختيار شركة تتولى إنشاء القناة الفضائية.

أضاف عبد العزيز أن كراسة الشروط الخاصة بالقناة الفضائية متواجدة حالياً فى المجلس القومى للرياضة، للموافقة عليها قبل طرحها للراغبين فى شرائها.

يعانى الزمالك من أزمة فيما يخص القناة الفضائية، بعد قرار وزير الإعلام بإيقاف إصدار القنوات الفضائية، مما دفع الزمالك للتفكير فى استغلال إحدى الترددات الموجودة بالفعل على القمر الصناعى واستغلالها فى إنشاء قناة النادى.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1354
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الكاف يسمح بمشاركة القمة السودانية في الابطال وافق الكاف علي الطلب المقدم من الاتحاد السوداني لكرة القدم بالسماح للقمة السودانية بالمشاركة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019