• ×
الأربعاء 15 مايو 2024 | 05-13-2024

برادلي يفضل الشناوي على الحضري بسبب المباريات !!!

برادلي يفضل  الشناوي على الحضري بسبب المباريات !!!
كفر و وتر/وكالات 



أكد الأمريكي بوب برادلي المدير الفني للمنتخب المصري أنه متفائل في المرحلة المقبلة، مشيرا إلى أنه ينوي بناء فريق قوي قادر على التأهل لمونديال البرازيل 2014.

وكان المنتخب المصري قد خسر أمام البرازيل بهدفين نظيفين في المباراة الودية التي جرت بينهما اليوم الاثنين في العاصمة القطرية الدوحة.

وقال برادلي عقب المباراة:"إن المنتخب لم يقدم المتوقع منه خلال مباراة اليوم، وسنسعى لعلاج الأخطاء في المرحلة القادمة، مشددا على أنه سيعمل جاهدا في الوصول بالمنتخب لسابق عهده.

وكان المنتخب المصري "حامل لقب آخر ثلاث بطولات لأمم أفريقيا"، قد تراجع مستواه خلال العامين الأخيرين وفشل في التأهل لبطولة أفريقيا المقبلة في يناير مطلع العام المقبل بالجابون وغينيا الاستوائية.

وأضاف:"سنسعى مع اللاعبين أن نجعلهم يخوضوا المباريات بقوة على مدار الـ 90 دقيقة، ولن نألوا جهدا في تحقيق هذا الهدف .. وختم "أنا متفائل".

وعن أسباب تفضيله للحارس الشاب أحمد الشناوي"20 عاما"، على المخضرم عصام الحضري "38 عاما"، أوضح:" الحضري بعيد عن المباريات منذ فترة بعيدة، فضلا عن أن الشناوي تألق بصورة لافتة في التدريبات فقررنا الدفع به خلال المباراة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1418
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019