• ×
الأربعاء 15 مايو 2024 | 05-13-2024

المنتخب السعودي "يستهجن" تعيين حكم ايراني لمباراة عمان!!!

المنتخب السعودي "يستهجن" تعيين حكم ايراني لمباراة عمان!!!
كفر و وتر/وكالات 


اثار تعيين لجنة الحكام الاسيوية لطاقم تحكيمي إيراني للقاء الهام والمصيري بين المنتخب السعودي ومنتخب عمان يوم الثلاثاء المقبل استهجان الشارع الوسط الرياضي السعودي خشية أن تؤثر العلاقة المتوترة بين البلدين سياسيا ورياضيا على قرارات الحكم ومجريات المباراة.

واستغرب النقاد من تعيين الحكم الإيراني في هذا الوقت بالذات بعد أن عاد الأمل للمنتخب السعودي بقوة للصعود للمرحلة المقبلة خاصة وانه سبق وان اشتكى الشيخ احمد الفهد من قراراته في مباراة الكويت وكوريا الجنوبية وكذلك احتجت سوريا على احتسابه ضربة جزاء لم تكن صحيحة.

وكان الاتحاد الأسيوي قد عين طاقم تحكيمي إيراني للقاء الذي سيحدد بنسبة كبيرة المتأهل مع المنتخب الاسترالي للتصفيات النهائية ويتكون الطاقم من الحكم محسن تركي للساحة ويساعده كلاً من حسن كمرانيفار مساعد أول و مساعد ثان رضا سوخاندان ومعهم حكم رابع يد الله جونبازي.

وكانت العلاقة المتوترة بين البلدين قد ساهمت في احتجاجات أندية سعودية للعب في إيران الموسم الماضي ما لم يقدم الاتحاد الأسيوي ضمانات حصلت عليها الأندية.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1474
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019