• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-03-2024

كريستيانو رونالدو: ملعب البوسنة مزرعة!!!

كريستيانو رونالدو: ملعب البوسنة مزرعة!!!
كفر و وتر/وكالات 

انتقد البرتغالي كريستيانو رونالدو أرضية الملعب السيئة في البوسنة بعد اللقاء الذي جمع المنتخبين ضمن ذهاب الملحق الأوروبي المؤهل إلى نهائيات القارة العجوز المقررة في بولندا وأوكرانيا عام ٢٠١٢.

وقال كريستيانو الغاضب من الجمهور البوسني منذ وصوله سراييفو بسبب هتافهم المطول لغريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي: "الملعب كان أشبه بالمزرعة، فالأرضية سيئة للغاية ولم نتمكن من السيطرة على الكرة بالشكل المطلوب فضلاً عن كثرة التعثر على أرض الملعب".

وفرضت البرتغال سيطرتها على مجريات المباراة منذ البداية وتناوب مهاجموها على إهدار الفرص السهلة خصوصا هيلدر بوستيغا وقائدها كريستيانو رونالدو على مدار الشوطين.

وأضاف: "التعادل السلبي مع البوسنة على أرضها في الذهاب يمنحنا فرصة الرد بقوة في الإياب لضمان التأهل للنهائيات والاحتفال على ملعبنا وأعتقد أننا قدمنا مباراة قوية في الذهاب وسنكون أفضل بكثير بين جماهيرنا في البرتغال". وكانت أرضية الملعب أحد ابرز الأسباب التي أدت إلى إخفاق البرتغاليين في هز الشباك، فيما غاب أصحاب الأرض عن تهديد مرمى الضيوف في الشوط الأول وسنحت لهم فرصتان ذهبيتان في الثاني عبر ايبيسيفيتش أهدرهما بغرابة، وسيتأجل الحسم إلى مباراة الإياب في لشبونة الثلاثاء المقبل.

يذكر أن المنتخبين قد التقيا في الملحق المؤهل الى مونديال جنوب أفريقيا 2010 وفازت البرتغال وقتها مرتين 1-صفر ذهابا وبالنتيجة ذاتها إيابا.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1346
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019