• ×
الجمعة 3 مايو 2024 | 05-02-2024

"عناد" تيفيز يُكلّفه ستة ملايين جنيه استرلينى!!!

"عناد" تيفيز يُكلّفه ستة ملايين جنيه استرلينى!!!
كفر و وتر/وكالات كشفت تقارير صحفية بريطانية، أن الأرجنتينى كارلوس تيفيز مهاجم مانشستر سيتى الإنجليزى، تكبد خسائر مالية فادحة، جراء افتعاله للمشاكل مع إدارة ناديه، والإيطالى روبرتو مانشينى المدير الفنى للفريق الملقب بـ"الستيزن"، والتى كانت شرارة انطلاقتها، رفضه المشاركة فى مباراة فريقه أمام بايرن ميونيخ الألمانى فى دورى أبطال أوروبا فى سبتمبر الماضى.

ذكرت صحيفة "دايلى إكسبريس البريطانية"، أن حصيلة الغرامات المالية والعقوبات التى وقعتها إدارة مانشستر سيتى على تيفيز حتى الآن بلغت ستة ملايين جنيه استرلينى، مشيرة إلى أن هذا المبلغ كان من المفترض أن يتقاضاه المهاجم الأرجنتينى على هيئة مكافآت، خلال المدة المتبقية من عقده والبالغ عامين ونصف العام.

أضافت الصحيفة، أن إدارة "الستيزن" تدرس تغريم تيفيز 600 ألف جنيه استرلينى، جديدة بعد سفره المفاجئ إلى الأرجنتين، دون الحصول على موافقة الإدارة والجهاز الفنى، لتقترب حصيلة خسائره إلى سبعة ملايين جنيه استرلينى.

أشارت الصحيفة إلى أن الغرامة المقبلة المتوقعة على تيفيز تعادل أجره فى ثلاثة أسابيع، لإخلاله ببنود تعاقده مع مانشستر سيتى، وباتت أيام تيفيز فى قلعة "الستيزن" معدودة، بسبب كثرة مشاكله، حيث من المنتظر أن تقوم إدارة النادى بوضعه على لائحة الانتقالات فى يناير المقبل، وفقًا لما نشرته الصحيفة البريطانية.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1342
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

علق الهلال صفقة تيري ليونيو المقبل بناء علي طاب فلوران وكان الكنجولي طلب تيري بالتحديد من مجلس الهلال

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019