• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-03-2024

كرواتيا تهين تركيا بثلاثية والبرتغال تعود بتعادل من البوسنة في ملحق اليورو!!!

كرواتيا تهين تركيا بثلاثية والبرتغال تعود بتعادل من البوسنة في ملحق اليورو!!!
كفر و وتر/وكالات 
حقق المنتخب الكرواتي فوزا كبيرا على مضيفته تركيا بثلاثة أهداف دون رد في ذهاب الملحق المؤهل إلى نهائيات كأس أمم أوروبا "يورو 2012".

وافتتح إفيستا أوليتش أهداف تركيا مبكرا (ق2)، ثم أضاف زميله ماريو مانجوكيتش هدفا ثانيا بضربة رأسية (ق32)، قبل أن يختتم المدافع فردان تشورلوكا الثلاثية (ق51).

ولم يشفع للأتراك المؤازرة الجماهيرية الكبيرة في ملعب تورك تيليكوم أرينا باسطنبول حيث نجحت كرواتيا في بسط سيطرتها على مجريات اللعب.

ويواجه المنتخب التركي مهمة شديدة الصعوبة حين يزور زغرب الثلاثاء المقبل في لقاء الإياب إذ يتعين عليه الفوز بفارق أربعة أهداف.

من ناحية اخرى تعادل المنتخب البرتغالي سلبيا مع مضيفته البوسنة والهرسك الجمعة في ذهاب الملحق المؤهل لنهائيات كأس أمم أوروبا "يورو 2012".

وبدأ المنتخب البرتغالي المباراة بشن هجمات متتالية على مرمى البوسنة ثم تراجع تدريجيا لصالح أصحاب الأرض الذين شكلوا تهديدا حقيقيا على المرمى المقابل.

وأخفق وداد إبيشيفيتش مهاجم هوفنهايم الألماني في التسجيل في أكثر من مناسبة.

وأقيم اللقاء على ملعب مدينة زينيتسا التي تبعد 70 كلم عن سراييفو.

وشكا الاتحاد البرتغالي لكرة القدم من سوء أرضية الملعب قبل اللقاء.

ويلتقي الفريقان الثلاثاء المقبل في مباراة العودة بلشبونة حيث سيكون التعادل الإيجابي في صالح البوسنة التي لم يسبق لها بلوغ النهائيات منذ تفكك الاتحاد اليوجوسلافي.

التشيك تهزم مونتنجرو بهدفين

فازت جمهورية التشيك على ضيفتها مونتنجرو بهدفين دون رد الجمعة في ذهاب الملحق المؤهل إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2012".

وانتظر جمهور ملعب "جنرالي أرينا" في براغ حتى الدقيقة 63 حين سجل الجناح فاتسلاف بيلار الهدف الأول من تسديدة صاروخية، ثم أحرز توماس سيفوك الهدف الثاني من ضربة رأسية في الوقت بدل الضائع.

وسيكون التعادل أو الهزيمة بهدف في لقاء الإياب يوم الثلاثاء في بودجوريتسا كافيا للتشيك كي تبلغ النهائيات، في حين ستحاول مونتنجرو الفوز بفارق ثلاثة أهداف.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1218
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019